كرونو

None

منير عن جائزة أفضل لاعب في 'سيغوندا': "هذا اعتراف بالعمل والجهد الذي أبذله"

ظهر الحارس المغربي لنادي ، منير المحمدي، أمام وسائل الإعلام اليوم الأربعاء، واستغل الفرصة للحديث عن اللقاء القادم، حين سيستقبل المتصدر، ضيفه (الإثنين 20:00)، الفريق السابق لمنير.


ويتصدر ملقا ترتيب (سيغوندا)، برصيد 22 نقطة، وسيلاقي في الجولة القادمة "11"، صاحب المركز الـ 11.


وقال منير في الندوة الصحفية اليوم الأربعاء: "حين تكون في المركز الأول، فإن ذلك يمنحك قوة إضافية، ويكون حافزا للتحضير بشكل جيد طيلة الأسبوع. أمامنا الوقت الكافي بعد هزيمتنا (في الجولة السابقة أمام  2-0)، والتعلم من الأخطاء. نعلم أن المستويات متقاربة، وسنحاول الفوز بـ 3 نقاط".


وعن الفترة التي قضاها في نومانسيا، قال منير: "لدي احترام كبير للعديد من الأشخاص هناك، بعدما قضيت مع الفريق 4 مواسم... إنهم يحسنون اللعب في الجهتين، ومن دون شك سيصعبون علينا الأمور. ستكون مباراة مهمة، وفيها سنبحث عن 3 نقاط".


وعلق المحمدي، على فوزه بجائزة أفضل لاعب في 'سيغوندا' لشهر شتنبر، وقال: "هذا اعتراف بالعمل والجهد الذي أبذله، خصوصا وأنني قضيت عاما صعبا (العالم الماضي بقي احتياطيا مع نومانسيا)".


وأضاف: "جئت إلى ملقا وأشعر بارتياح كبير وتقدير من الكل وأستمتع على أرض الملعب. كل هذا أعتبره مكافأة على كل المجهودات. ممتن لكل زملائي الذين ساعدوني على الحصول على هذه الجائزة".

عرض المحتوى حسب: