كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

بنعطية يُسيلُ لُعاب الميلان .. هل يُغيِّر الأجواء في يناير؟

عاد المغربي ، مدافع ، لاقتحام مفكرة مسؤولي، الذين ينكبون على البحث عن مدافع يُعزِّزون به خطهم الخلفي، إثر إصابة اللاعب وابتعاده عن أجواء التباري لحوالي ثلاثة أشهر.


صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، أوردت أن "الروسونيري" يُفاضل بين الدولي المغربي وزميله في الفريق من أجل انتداب أحدهما، وسد بعض الخصاص الذي تشكوه الجبهة الدفاعية لكتيبة المدرب جينارو غاتوزو. 



وفي هذا الصدد، قالت شبكة "يوروسبورت" في نسختها الإيطالية، إن كل من بنعطية وروغاني يبدوان غير سعيديْن بسبب الدقائق المُتاحة لهما من طرف ماسيميليانو أليغري، وبقائهما في أغلب المباريات حبيسيْ دكة البدلاء، أمام الرسمية التي يحظى بها الثنائي جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي. 



وسبق لإسم بنعطية أن ارتبط بالميلان في العديد من المناسبات، آخرها في الميركاتو الصيفي الفارط، حين كان يُحاول الناديان الاتفاق على عودة بونوتشي إلى اليوفي ومقايضته بغونزالو هيغواين، قبل أن يستقرا على إدماج اللاعب ماتيا كالدارا في الصفقة. 


هذا وتصل القيمة المالية للاعب المغربي البالغ من العمر 31 سنة إلى 23 مليون يورو وفق مؤشر "ترانسفير ماركت"، بينما يمتد العقد الذي يربطه بفريق السيدة العجوز إلى غاية صيف 2020. 

عرض المحتوى حسب: