كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-11-05
مكان الإزدياد إيطاليا
البلد إيطاليا
الطول 165 سنتيمتر
الوزن 60 كيلو
الموقع لاعب وسط
None

القانون فوق الجميع.. الشرطة توقف فيراتي بسبب الكحول، والـ'PSG' يعاقبه

في وقت متأخر من ليل الثلاثاء، أوقفت الشرطة في باريس، نجم ، ، وهو يقود سيارته تحت تأثير الكحول، وهو الآن مهدد بعقوبة "قاسية".


وحسب صحيفة "ليكيب"، فإن اللاعب ألقي عليه القبض، وهو يقود سيارته، بنسبة كحول في الدم، أكثر من تلك التي يسمح بها القانون، بالنسبة للسائقين في فترة الاختبار، أي الذين حصلوا على رخصة السياقة في الآونة الأخيرة، وهو الآن مهدد بسحب رخصة سياقته لمدة طويلة، تضيف الصحيفة.

لكن قبل أن يصدر القانون الفرنسي حكمه في حق فيراتي، فإن باريس سان جرمان، كان هو السباق لإنزال عقوبة على لاعبه، معطيا درسا في الالتزام، وأن القانون فوق الجميع، حتى لو تعلق الأمر بأحد نجوم الفريق.


وأصدر متصدر "الليغ1"، بلاغا اليوم الجمعة، جاء فيه: "... في اليوم الموالي للواقعة، أقدم لاعبنا على تقديم اعتذاره بشكل تلقائي للمدرب، ولإدارة باريس سان جرمان. وبموجب القواعد المطبقة على عقود جميع اللاعبين، سينخصم جزءا من منحته الشهرية الخاصة بالأخلاق، وبهذا نذكر كل اللاعبين بالسلوك المثالي الذي يجب أن يكونوا عليه في جميع الظروف، نظرا لكونهم يلعبون لباريس سان جرمان".

المنحة الخاصة بالأخلاق، هي خاصية يطبقها نادي باريس سان جرمان وأندية أخرى، يتم الاتفاق عليها في عقد كل اللاعبين، وتهم الالتزام بالوقت، طريقة التعامل... وكل ما له علاقة بالقوانين الداخلية للفريق.

عرض المحتوى حسب: