كرونو

حمزة منديل
حمزة منديل

شالكه04 يُعلن ابتعاد منديل عن الملاعب لأربعة أسابيع

أيوب رفيق (البطولة)

أصدر نادي التقرير الطبي لإصابة المغربي ، حيث تعرض لها في اللقاء الأخير أمام ، يوم الأربعاء المنصرم، ضمن مسابقة ، مُعلنا أن صاحب الـ21 سنة سيغيب عن المستطيل الأخضر لحوالي أربعة أسابيع. 


وقال الأزرق الملكي، إن منديل يُعاني "من تمزقيْن اثنيْن في الأربطة الخارجية على مستوى كاحل قدمه اليمنى"، مُشيراً إلى أن اللاعب سيكون مجبراً على الابتعاد عن أجواء المنافسة والتباري لشهر من الزمن. 



واضطر خريج "أكاديمية محمد السادس" إلى الخروج من مقابلة الأربعاء، بعد انتهاء توقيتها الأصلي، قبل أن يحتكم الفريقان إلى الشوطيْن الإضافييْن ثم ركلات الترجيح التي آلت في آخر المطاف إلى شالكه04. 


وفي أول موسم له في الدوري الألماني، شارك منديل، لحدود الآن، في تسعة مباريات، بين مسابقة "البوندسليغا" و وكذلك الكأس، مع العلم أن هذه اللقاءات خاضها اللاعب جميعها كأساسي. 



هذا وصار في حكم المؤكد غياب الظهير الأيسر عن مباراة أمام نظيره ، في الـ16 من شهر نونبر الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات المُزمع إجراؤها السنة المقبلة، وكذلك لقاء تونس الودي بملعب "رادس".


وسيكون على الناخب الوطني تعويض منديل بلاعب آخر في اللائحة التي سيُعلن عنها قريباً لمواجهة منتخب "الأسود غير المروضة"، نتيجة الغياب المرتقب للاعب الذي كان حاضراً ضمن قائمة "الأسود" في المباريات الماضية. 

عرض المحتوى حسب: