كرونو

None

فينيسيوس يسير بثبات ويضغط على بيل وأسينسيو

حقق البرازيلي الشاب، فينيسيوس جونيور، أحد أحلامه، بعدما شارك لأول مرة في ، حين دخل كبديل يوم أمس، في الفوز الكبير الذي حققه ، على مضيفه (0-5)، ليعتلي صدارة المجموعة السابعة، برصيد 9 نقاط، مناصفة مع .


ودخل فينيسيوس (الدقيقة 62) كبديل للفرنسي ، ليكون قد شارك في دوري الأبطال، وعمره 18 سنة و118 يوما، ليواصل كسب الخبرة، وكل هذا بفض المدرب الجديد "المؤقت"، سانتياغو سولاري، الذي دفع به كأساسي في أمام مليلية، وكبديل أمام في .

وبالنسبة لفينيسيوس، فهذا في حد ذاته إنجاز، فاللاعب يبلغ من العمر 18 سنة فقط، وبدأ يخوض بعض الدقائق بقميص بكل أوروبا 3 مرات تواليا، وفي حال بقي سولاري هو المدرب، فمن دون شك سنشاهده عدة مرات مع ريال مدريد، حيث كان سانتياغو قد صرح يوم الجمعة الماضي: "يجب أن يلعب كي يكسب الخبرة".


* فينيسيوس يضغط على بيل وأسينسيو

الآن وبعدما أصبح فينيسيوس الذي كلف ريال مدريد 45 مليون أورو، لضمه من ، يشارك مع الفريق الأول، ويقدم مستويات لا بأس بها، فإن ذلك يهدد من دون شك، النجم الويلزي ، والإسباني .

وأوضحت "آس"، أن فينيسيوس أصبح يضغط على بيل وأسينسيو، كما أشارت: "إذا كان نجم لو يولد بعد، فعلى الأقل يبدو كذلك"، أي أن اللاعب يبرهن على أنه سيكون نجما في المستقبل، مشيرة إلى أنه سجل هدفا أمام ريال فالادوليد، وصنع الثاني.

عرض المحتوى حسب: