كرونو

None

اتصَالاَت "أَطْرَاف مجْهُولة" تُغيّر رَأيَ جِيرارْ .. والوِداد تبْحثُ عَن الحلِّ الوِدّي

علمت "البطولة"، أن الإطار الفرنسي ريني جيرار مدرب فريق ، قد غير رأيه بخصوص مغادرته الفريق الأحمر بالتراضي،بعد أن أصبح يطالب بمستحقاته المالية كاملة، الأمر الذي أجل الحسم في مستقبله رفقة الفريق الأحمر.


و اختار سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر، الإجتماع بجيرار يوم أمس الإثنين بعد أن عاد إلى أرض الوطن، بحضور نويل توسي المدير الرياضي لنادي الوداد، لإستعراض التقرير حول حصيلة المدرب رفقة الفريق.


و اتفق توسي و الناصيري حول أن حصيلة جيرار في الوداد يسيطر عليها الجانب السلبي، خصوصا بعد الخروج من مسابقتي كأس العرش و كأس زايد للأندية الأبطال، لكن الفرنسي كان قد عبر عن تمسكه بمنصبه كمدرب، مطالبا بفرصة جديدة، مع العلم أنه كان قد لمح لرغبته في الرحيل بعد الخسارة أمام شباب الريف الحسيمي، ليجيب الناصيري قائلا: "الوضعية حساسة و لايمكننا أن نواصل بهذا الشكل".


و في الوقت الذي كانت ستعلن فيه الإدارة الودادية عن رحيل ريني جيرار بالتراضي، غير الأخير رأيه مطالبا بمستحقاته المالية، ليتأجل الحسم في هذا القرار، من يوم أمس الإثنين إلى إجتماع جديد عشية يومه الثلاثاء.


و حسب ما علمته "البطولة" دائما، فجيرار غير رأيه بعد تلقيه اتصالات من "أطراف مجهولة"، بعد أن أصبح يطالب بمستحقاته المالية، بدل خيار التراضي، ليتأجل الحسم مرة أخرى في قرار "الطلاق " بين الطرفين.


و أشرف توسي على الحصة التدريبية للحمر عشية يومه الثلاثاء، في ظل الوضعية التقنية الغير مستقرة للوداد، إذ و من المقرر أن يقود الفريق الأحمر في مباراته القادمة أمام ضيفه يوسفية برشيد يوم السبت القادم، في انتظار أن تجد الإدارة الحمراء حلا مع جيرار يرضي الطرفين.

عرض المحتوى حسب: