كرونو

بنهاشم
بنهاشم

بنهاشم يضع شكاية أمنية ضد الجماهير .. والمكتب غاضب من هذه الخُطوة

(البطولة_خريبكة)

تَقدم مُدرب نادي ، محمد أمين بنهاشم، بشكاية لدى المصالح الأمنية لمدينة خريبكة، ضد بعض جماهير النادي، بدعوى الاحتجاجات والشتائم التي أقدموا عليها في حقه خلال الحصص التدريبية للفريق، في الأسبوع المنصرم.


وأكدت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن المُدرب السابق لنادي أولمبيك آسفي، قد توجه إلى المصالح الأمنية لمدينة خريبكة واضعا شكاية في حق بعض الجَماهير التي اعترضت طريقه بعد الحصص التدريبية، حسب ما أفاد به في الشكاية التي وضعها ضدهم.


وكشف عبد الكريم فاسيني، نائب رئيس نادي أولمبيك خريبكة، عن موقف النادي من الخُطوة التي أقدم عليها المُدرب، خلال اللقاء الإعلامي الذي عقده، أول أمس الإثنين بمدينة خريبكة.


وأكد فاسيني على أن المكتب المُسير للنادي لا يُمكن له أن يسمح بأن يتم تجاوزه من طرف المُدرب بنهاشم، إذ شدد على أن هذا الأخير كان يجدر به أن يُبلغ مسؤولي النادي بتلك الخُطوة.


وألمح فاسيني إلى أن المكتب المُسير، سيعمل على التدخل لحل هذا الأمر، مُشيرا في الوقت ذاته إلى أن النادي أكبر من أي شخص كان.


ويعيش نادي أولمبيك خريبكة في الآونة الأخيرة تصدعات كبيرة، في ظل المطالب الجماهيرية بضرورة تنحية المُدرب بنهاشم عن منصبه كمُدرب للفريق، وذلك بسبب النتائج والمُستوى الذي يُقدمه الفريق في بداية الموسم، إذ حملوا بنهاشم مسؤولية ما يحدث للفريق، نظرا لإشرافه الشخصي على التعاقدات في الميركاتو الصيفي.


يُذكر أن نادي أولمبيك خريبكة يُعتبر من بين أقل الأندية حصدا للنقاط في البطولة بعد خوضه لثمانية لقاءات، جمع من خلالها ثمانية نقاط، في حصيلة وصفتها جماهير النادي بالكارثية.

عرض المحتوى حسب: