كرونو

None

ديمبيلي وبعض النجوم الذين عاشوا المشاكل في أنديتهم

أصبح الفرنسي عثمان ديمبيلي، الإسم الأبرز الذي تتحدث عنه الصحافة الإسبانية بصفة عامة، والكتالونية بصفة خاصة، بحكم أن الأمر يتعلق بلاعب بنادي . آخر 'المشاكل' التي أثراها ديمبيلي، هيا غيابه عن حصة تدريبية الأسبوع الماضي، وحين اتصل به الفريق ليستفسره، لم يرد إلا بعد مرور ساعة ونصف.


وبما أن الأمر يتعلق بمشكل للاعب مع فريقه، فإن صحيفة 'آس'، نشرت تقريرا، يهم أبرز النجوم، الذين تخبطوا في المشاكل مع فرقهم.


* إيتو

البداية ستكون مع الكاميروني . الأخير، لم تمر تجربته مع برشلونة بسلام. حين كان المدرب الهولندي فرانك ريكارد يقود الفريق، قال إيتو في يوم من الأيام: "إنه شخص سيء، لأنه ذهب إلى مؤتمر صحفي، وقال أنني رفضت اللعب"، وقال أيضا عن الرئيس ساندرو روسيل: "عندما كان رئيسي، لم يسبق له أن قام بتحيتي، والآن يأتي ويقوم بطعني من الخلف، إنه شخص سيء. إذا كان شخص ما لديه مشكلة معي، فليواجهني وجها لوجه".


* بالوتيلي

من أبرز اللاعبين الذين عاشوا المشاكل في فرقهم، نجد الإيطالي . حين كان في ، ظهر في إحدى البرامج التلفزية بقميص الغريم ، وهو الفريق الذي يبحه، الشيء الذي دفع مدربه لاستبعاده عن الفريق. شهر واحد بعد هذه الواقعة، شارك في ذهاب نصف نهائي أمام ، وقدم مباراة سيئة، الشيء الذي جعل جماهير الإنتر تطلق صافرات الاستهجان. ردة فعل بالوتيلي كانت هي شتم الجماهير، ثم قام برمي قميص الفريق أرضا.

في ، النادي أوقفه، بعدما شوهد في ملهى ليلي، يومين قبل إحدى المباريات. في ميلان وإنجلترا، بالوتيلي كانت يتعرض لعقوبات، بسبب مشاكل مع التبغ. مع المنتخب الإيطالي، ضُبط وهو يلعب في 'iPAD'، في مباراة ضد ، ضمن 2012.


* إبراهيموفيتش

النجم السويدي لم تكن تربطه علاقة جيدة، بمدربه ، خلال الفترة الفترة التي قضاها في برشلونة. في سيرته الذاتية، كشف  عن شجار بينه وبين غوارديولا، بعد مباراة ضد : "كنت غاضبا جدا، وغوارديولا ينظر في عيناي... توتر الوضع، فضربت خزانة معدنية طولها 3 أمتار، فسقطت أرضا. غوارديولا لم يقل أي شيء حينها".


* كاسانو

حقبة مع ، لم تكن بالجيدة، وخصوصا مع مدربه. في إحدى المباريات ضد ، التقطته عدسات المصورين، وهو يسخر من من كابيلو، أمام زملائه في الفريق، رونالدو، وكانافارو، وديارا.


عرض المحتوى حسب: