كرونو

None

الكوكب المراكشي يجتمع بأعضاء اللجان التسيرية الدائمة لتنظيم آليات العمل

عقد المكتب المسير لنادي لكرة القدم ، عشية يوم أمس الخميس اجتماعا مغلقا مع أعضاء اللجان التسيرية الدائمة التي تم انتقاؤها بعناية بعد دراسة كافة الملفات التي تلقتها إدارة الفريق في الآجال المحددة لهذا الغرض.


و تم اختيار 50 عضو في مجمل اللجان التسيرية الدائمة المقترحة فضلا عن اعتماد لجان منبثقة عن هذه الأخيره، تضم طاقات شباب من أبناء المدينة الحمراء في مجالات المحاسبة والهندسة والمحاماة فضلا عن أصحاب الشواهد العليا في الاعلام الرقمي والتواصل وفن الادارة والتسيير.


هذا و تمت مناقشة الإطار العام للجان و أهدافها وكذا سبل تنزيل البرامج المقترحة في هذا الصدد وفق مشروع طموح بمبادرة هي الاولى من نوعها من رئيس الفريق فؤاد الورزازي بهدف انفتاح الكوكب على محيطها وبلورة خبرات واقتراحات اللجان التسيرية بما يخدم السير العام للنادي وفق إستراتيجية حديثة.


و أكد المكتب المسير للكوكب المراكشي على أن هذه اللجان ستتمتع باستقلالية القرارات والمداولات وسيتم وضع قانونها الداخلي وسن ميزانيتها التسييرية .


إلى ذلك سيتم عقد اجتماعات أخرى في هذا الصدد بتأطير من فؤاد الورزازي، تهم استراتيجية كل لجنة على حدة و دراسة مختلف برامج تنزيل المقترحات و آليات العمل . 

عرض المحتوى حسب: