كرونو

None

جيرو يتحدث عن موقفه من الرحيل عن تشيلسي

قرر مهاجم نادي تشيلسي "أوليفيه جيرو" البقاء مع البلوز والقتال على مركزه كمهاجم للفريق رفقة المهاجم الإسباني "ألفارو موراتا" الذي أجلسه على مقاعد البدلاء خلال المباريات الأخيرة.


واستغل مدرب تشيلسي "ماوريتسيو ساري" التنافس الشرس بين الفرنسي والإسباني من أجل تشجيع الأخير على استعادة مستواه، حيث دفع بورقة لاعب آرسنال السابق لعدة مباريات، مما استفز موراتا وجعله يبذل المزيد من الجهد.


وسئل جيرو من قبل "تيليفوت" عن موقفه من البقاء مع تشيلسي، ورد قائلاً "لقد جئت متأخرًا من كأس العالم، وموراتا حصل على الفرصة، هدفي في هولندا بشهر سبتمبر لعب لصالحي، فعدت إلى تشيلسي ولعبت عدة مباريات".


ثم تابع "الآن المدرب قرر وضع منافسة مفيدة لكلينا، وبدأ موراتا يحصل على الفرصة مجددًا، وبدأ يسجل الأهداف، وبالتأكيد هذا تنافس لمصلحة النادي".


وأنهى حديثه عن مستقبله "هل أفكر في الرحيل من أجل الحفاظ على مكاني بالمنتخب؟ ولكني أشعر أن الأمر يتكرر حيث سئلت هذا السؤال من قبل تحديدًا قبل منافسات كأس العالم، ولكني الآن أكثر هدوئاً، وسعيد باللقب، وأنا لاعب تنافسي أريد دقائق أكثر في كل مرة أكون فيها بديلاً، سأبقى وسأقاتل على مكاني في الفريق".


عرض المحتوى حسب: