كرونو

فيصل فجر وسيرجيو راموس (أرشيف)
فيصل فجر وسيرجيو راموس (أرشيف)

فجر يُهاجم لاعبي ريال مدريد .. ويرفض تَبْخيسَ رحيل كريستيانو رونالدو

أيوب رفيق (البطولة)

دخل المغربي ، متوسط ميدان الفرنسي، على خط "الأزمة" التي يعيشها فريق في الموسم الجاري، ومن آخر تجلِّياتها الهزيمة أمام ، اليوم السبت، بثلاثة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الـ13 من ، تحت قيادة مدربه الجديد سانتياغو سولاي، الذي عوَّض سلفه .


اللاعب الذي يَجُرُّ وراء عدة تجارب بمسابقة "الليغا"، أقدم على "توبيخ" بعض لاعبي الفريق الملكي، لِقولِ بعضهم بأن "الميرينغي" لا يفتقد للبرتغالي ، المُنضم في الميركاتو الصيفي المنصرم إلى يوفنتوس الإيطالي، عقب تسع سنوات قضاها داخل قلعة "البرنابيو" وأحرز فيها مئات الأهداف.



ونشر فجر صورة من لقاء اليوم عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، كتب فيها أسماء لاعبين من الفريق الأبيض وهم؛ داني سيبايوس و ولوكاس فاسكيز ثم ماركو أسينسيو إلى جانب إيسكو ألاركون، قائلاً: "استمروا في القول بأنكم لا تفتقدون لكريستيانو رونالدو"، مُرفقا إياها ببعض الحروف التي تُعبّر عن امتعاضه.



وسبق للاعب البالغ من العمر 30 سنة مُجاورة و ثم خيتافي، ما بين 2014 و2018، ومُواجهة نادي العاصمة الإسبانية في عدة مناسبات، قبل تسجيل عودته إلى "" والتوقيع في كشوفات كان من جديد، بموجب عقدٍ يمتد إلى ثلاثة مواسم.


هذا ويعيش ريال مدريد تذبذباً في النتائج منذ بداية الموسم الكروي الجاري، وهو ما أسفر عن إقالة لوبيتيجي والإتيان بسانتياغو سولاري كمدرب مؤقت، ثم تثبيته مدرباً رسمياً إلى غاية صيف 2021، في أعقاب بعض النتائج الإيجابية التي حصدها اللاعب الأرجنتيني السابق مع الفريق.


ويحتل "الميرينغي" المركز السادس في سلم ترتيب "الليغا" برصيد 20 نقطة، بستة انتصارات وتعادليْن وخمس هزائم، مُتخلِّفاً عن المتصدر برشلونة بأربع نقاط، مع توفر هذا الأخير على لقاء ناقص سيُجريه، مساء اليوم، أمام أتليتيكو مدريد، على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

عرض المحتوى حسب: