كرونو

نصير مزراوي وناصر الخياطي
نصير مزراوي وناصر الخياطي

مزراوي والخياطي في التشكيلة المثالية للدوري الهولندي

أيوب رفيق (البطولة)

سجَّل المغربيان و تواجدهما في التشكيلة المثالية للجولة الـ13 من لكرة القدم، بعدما أبليا البلاء الحسن في نهاية الأسبوع الماضي، وذلك في انتصار فريق وعلى التوالي، على حساب كل من و.


واختار مؤشر "هوسكوريد" اللاعبيْن المغربييْن في التشكيلة التي ضمَّت نجوماً متألقين في "الإيرديفيزي"، على غرار متوسط الميدان فرانك دي يونغ، المُمارس في أياكس، ولوزانو، جناح إيندهوفن، كمكافأة للأسماء التي وقَّعت على عروض مميزة في المسابقة.



ويأتي وضع مزراوي في قائمة أفضل اللاعبين عقب المستوى الطيب الذي بصم عليه في لقاء بريدا، وهو ما أتاح له الحصول على علامة "7.8" من طرف ذات المصدر، بينما حظي الخياطي بنقطة "9.5" إثر إحرازه هدفيْن وتقديمه تمريرة حاسمة مع فريقه أدو دين هاغ في لقاء زفوله.


ويُعتبر كل من مزراوي والخياطي من الأسماء المغربية المتألقة في بلاد "الأراضي المنخفضة" خلال الموسم الكروي الجاري، مما جعل الظهير الأيمن الشاب ينضم باستمرار لـ""، في الوقت الذي لازال فيه صاحب الـ29 سنة ينتظر فرصته كي يلتحق بالمنتخب الوطني.


ويملك الخياطي في رصيده عشرة أهداف في الدوري الهولندي، مُحتلاً المركز الثاني في سلم ترتيب الهدافين، إلى جانب لاعبيْن آخرين، وهو ما يُثبت أن اللاعب يمضي أفضل مواسمه في الكرة الهولندية، مع حفاظه على بعض الآمال لحمل قميص المنتخب المغربي، وفق ما أسَّره في تصريح سابق لـ"البطولة". 

عرض المحتوى حسب: