كرونو

نصير مزراوي
نصير مزراوي

فالنسيا يسعى خلْفَ مزراوي .. ويتطلَّع لضمِّه إلى "الليغا"

أيوب رفيق (البطولة)

دخل المغربي ، الظهير الأيمن لفريق ، لمفكرة نادي الإسباني، الذي يتطلَّع إلى تعزيز خطِّه الخلفي، في الميركاتو الصيفي المقبل، وقد لَفَتَ صاحب الـ21 سنة أنظاره، بفضل العروض المُذهلة التي حرص على نسجها منذ بداية الموسم الكروي الجاري، سواء في أو .


موقع "superdeporte" المُقرَّب من نادي الخفافيش، أفاد بأن الفريق الإسباني يُتابع عن كثب مستويات الدولي المغربي، وقد أوفد كشَّافاً لمباراة أياكس و البرتغالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لمشاهدة أداء اللاعب عن قُرب، استنادا إلى ما ذكره ذات المصدر الإعلامي.



واستطاع مزراوي فرض نفسه كأحد المفاجآت السارة داخل أياكس، في الموسم الجاري، حيث انقضَّ على الرسمية في الفريق الهولندي، شاغلاً الرِّواق الأيمن الدِّفاعي، بمشاركته في 24 لقاء إلى حدود الآن، مُسجِّلاً هدفيْن ومُهدياً ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه.


وتصل القيمة المالية للمغربي في بورصة اللاعبين إلى ستة ملايين يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، في الوقت الذي يرتبط فيه مع ناديه أياكس بعقد يمتد إلى سنة 2021، وسط مساعٍ من النادي الهولندي لتحسين عقده وتمديده.


وأفلح خريج أكاديمية أياكس في إيجاد موطئ قدم داخل تحت قيادة الفرنسي ، في أعقاب اختياره تمثيل "أسود الأطلس"، رغم بعض المحاولات التي بذلها الاتحاد الهولندي من أجل إقناعه بالدفاع عن ألوان .

عرض المحتوى حسب: