كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

يوفنتوس يُحصِّن خدمات بنعطية من "أطماع" الميلان

أيوب رفيق (البطولة)

يبدو أن نادي عازم العقد على عدم التخلي عن خدمات المغربي ، في الميركاتو الشتوي المقبل، بناءً على أحدث التقارير الإعلامية الإيطالية، والتي أشارت إلى أن "البيانكونيري" حريصٌ على تحصين لاعبه من اهتمام بعض الأندية الأوروبية الأخرى. 


ونقل موقع "كالتشيو ميركاتو" عن شبكة "راي سبورت"، أن نادي السيدة العجوز أحبط مساعي في التعاقد مع الدولي المغربي، رغم أن "الروسونيري" جاد ومُصرٌّ على انتداب صاحب الـ31 سنة، مع حلول فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 



من جهتها، سبق لقائد "" التلميح إلى إمكانية مغادرته أسوار اليوفي، ما دام لا يحظى بدقائق لعب كثيرةً داخل كتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري، والذي يعتمد بشكل كبير على الثنائي و في المواعيد الكبرى. 


ويرتبط بنعطية مع يوفنتوس بعقد يسري مفعوله إلى غاية صيف 2020، ويقضي موسمه الثالث في قلعة "البيانكونيري"، غير أن الموسم الجاري يُعد ضعيفاً من حيث منسوب المشاركة، مقارنةً بالموسم الفارط الذي كان يحظى فيه اللاعب بالرسمية. 


ولم يخض بنعطية سوى ستة مباريات منذ بداية الموسم، خمسة منها في "" وواحدة في دوري أبطال أوروبا، مما يعكس المكانة الثانوية التي يشغلها المغربي مفكرة وحسابات أليغري البشرية.

عرض المحتوى حسب: