كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-03-26
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 190 سنتيمتر
الوزن 80 كيلو
الموقع لاعب وسط
رومان سايس في مواجهة كانتي في مباراة ولفرهامبتون وتشيلسي
رومان سايس في مواجهة كانتي في مباراة ولفرهامبتون وتشيلسي

أنصار "الذئاب" يعترفون بقيمة سايس.. ويصفونه بـ"البطل المجهول"

(البطولة)

اهتمت جماهير بأداء اللاعب ، رومان ، في مباراة الأمس أمام ، أكثر من باقي زملائه، حيث نال الرسمية للمباراة الثانية على التوالي.

ويرى أغلبية المشجعين أن سايس هو "الحلقة المفقودة" في فريق "الذئاب"، وأنه أثبت قيمته في الملعب في أقل 200 دقيقة خاضها في هذا الموسم.

وابتهج مشجعو ولفرهامبتون بالأداء والنتيجة التي حققها الفريق أمام تشيلسي، حين تغلب عليه في ملعب المولينيو بهدفين لهدف، وهي ثاني هزيمة للبلوز مع ساري.

وسجل اللاعبان راؤول خيمينيز ودييجو جوتا هدفا الانتصار لـ"الذئاب"، لكن ظهور سايس سيطر على تعليقات وتفاعل الجماهير مع المباراة، ويرى معظمهم أنه نجح إلى حد كبير في إيقاف الثنائي هازارد وويليان، كما تفوق في الكرات الهوائية بشكل كبير.

وغرّد أحد مشجعي الوولفز: "رأي غير تقليدي. البدء بسايس أمر ضروري. خط الوسط كان أكثر توازناً معه هذه الليلة"، كما غرّد آخر: "سايس هو الحلقة المفقودة. إنه لاعب وسط مبدع".

وانهالت التعليقات الإيجابية في حق اللاعب المغربي، ومنهم من قال: "سايس لاعب غير واقعي على الإطلاق. لم يكن فيه عيب منذ البداية حتى النهاية... يستحق كل الإشادات ويجب أن يبدأ مجدداً في المباراة المقبلة"، وعلّق مشجع آخر: "سايس هو البطل المجهول مرة أخرى".

ونُنهي هذا التقرير بتعليق آخر لأحد مشجعي ولفرهامبتون، قال فيه: "يتم التقليل من سايس. نجوم الفريق يصبحون أفضل باللعب بجانبه. إنه لاعب يعرف دوره جيداً ويُحرّر زملاءه."

عرض المحتوى حسب: