كرونو

تاريخ الإزدياد 1971-11-03
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع غير معروف
تاريخ الإزدياد 1987-11-22
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد بلجيكا
الطول 194 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع لاعب وسط
يوناي إيمري
يوناي إيمري

إيمري يدعو الكندوزي لقص شعره لتفادي تكرار حادثة فيلايني

أيوب رفيق (البطولة)

تناول الإسباني، مدرب ، حادثة مسك ، متوسط ميدان لشعر اللاعب ، خلال مباراة الفريقيْن، يوم الأربعاء المنصرم، حيث علَّق على هذه القضية بِمسحةٍ من الدُّعابة والمُزاح، مُوجِّهاً نصيحة بنكهة هزلية للإسم البالغ من العمر 19 سنة. 


وعَمِد المغربي الأصل والبلجيكي الجنسية فيلايني إلى إيقاف الكندوزي ومنعه من التقدم إلى الثلث الهجومي لـ"الغنرز"، بواسطة مسك شعره بدل شد القميص، غير أن حكم المقابلة لم يُشهر البطاقة الصفراء في وجهه، مُكتفياً بإنذاره شفوياً. 


وقال قائد العارضة الفنية للفريق اللندني، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب نهاية اللقاء بالتعادل بهدفيْن لمثلهما: "حينما كنت لاعباً كان نفس الوضع بالنسبة لي. لكن، في الوقت الراهن، كل الأحداث التي تقع في أرضية الملعب يتم تصويرها ورصدها بالكاميرات". 



"أعتقد أن أفضل حل أمام ماتيو هو قص شعره قبل حلول المباراة القادمة، والمشكل سينتهي حينها مثل فيلايني"، يتحدث الرُّبَّان الإسباني بنفسٍ من الدُّعابة، مُضيفاً: "لكنني أحترم شعر اللاعبين. ما يحدث على أرضية الملعب يبقى بين اللاعبين". 


وكان فيلايني قد حلَّ كبديل قبل ربع ساعة من انتهاء المقابلة، فيما شارك الكندوزي في اللقاء كأساسي، مُبليا البلاء الحسن، ومُظهراً المؤهلات الهامة والإمكانيات الهائلة التي يزخر بها على المستطيل الأخضر. 


واتسمت المقابلة التي أُجريت على أرضية ملعب "أولد ترافورد" بالندية والإثارة والسِّجال الفني بين الفريقيْن، في إطار الجولة الـ15 من ، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، ويتمركز اليونايتد في المرتبة الثامنة برصيد 23 نقطة.

عرض المحتوى حسب: