كرونو

None

رئيس حسنية أكادير: "نمر بأزمة مالية صعبة و ويجب إنقاذ النادي قبل غرقه"

عبر الحبيب سيدينو رئيس فريق عن استيائه لما تؤول إليه الأمور في فريق غزالة سوس في اتصال هاتفي أجراه أمس الثلاثاء مع إذاعة خاصة موجها رسالة خاصة لمختلف المسؤولين والمكونات الرياضية مفادها الاستعجال في التدخل لإنقاذ فريق حسنية أكادير وإخراجه من الأزمة المالية الخانقة رغم احتلاله لصدارة ترتيب البطولة بالاضافة إلى النتيجة الإيجابية التي حققها مؤخرا أمام الحرس الوطني للنيجر.


وأكد في الاتصال الهاتفي على أن السفر إلى مدينة خريبكة لمواجهة سريع واد زم نهاية الأسبوع الماضي لم يكن بالهين حيث وجدوا صعوبة في التنقل مما اضطر أعضاء المكتب للمساهمة ماديا لسد الحاجيات الضرورية. وأشار في مكالمته إلى تعبه من الاستمرار في أداء مستحقات الفريق في غياب الدعم من طرف المستشهرين والمؤسسات المنتخبة، الشيء الذي يجعل استمرار الفريق في نتائجه الايجابية وتحقيق أحد الألقاب شيء صعب.


ووجه في الأخير كلامه للجماهير العاشقة للغزالة السوسية الحسنية مطالبا فيها الجماهير العاشقة للفريق بدعمه واقتناء تذاكر المباريات، كما طالب المسؤولين من توفير وسائل النقل، و"إلا سيعاني الفريق من أزمة حقيقية يصعب الخروج منها" حسب قوله.


ويذكر أن فريق حسنية أكادير حقق نتائج إجابية سواء في البطولة الوطنية أو في كأس الكونفيدرالية الإفريقية إلى حدود الساعة، رغم الصعوبة الكبير التي يجدها كل من اللاعبين والمدرب ميغيل غاموندي الذي لم يتوصل براتبه الشهري منذ شهور إلى جانب أعضاء الطاقم التقني للفريق.

عرض المحتوى حسب: