كرونو

None

أومتيتي سينهي العلاج في قطر يوم 23 دجنبر، وبرشلونة سيتخذ قراره يوم 30

يتابع الفرنسي ، برنامجه العلاجي في 'أسبيطار' بالدوحة (قطر)، للتعافي من مشاكل يعاني منها على مستوى ركبته اليسرى، وتفادي دخول غرفة العمليات الجراحية.


وبدأ أومتيتي برنامجه العلاجي، يوم 2 دجنبر، وحسب صحيفة "آس"، فإن الأخبار التي توصل بها من قطر "إيجابية"، لكن دون وجود "تفاؤل مطلق"، هذا ما أكده الأطباء الذي يرافقون أومتيتي، بشأن تقييم الأيام العشرة الأولى من إعادة التأهيل.


وأضافت الصحيفة، أن برنامج أومتيتي سيتواصل إلى غاية الأحد 23 دجنبر، أي سيقضي 3 أسابيع في قطر، على أمل أن يعود إلى برشلونة وقد تعافى كليا من مشاكله مع الركبة اليسرى.


وبعد انتهاء برنامجه العلاجي، سيعود أومتيتي إلى برشلونة، وسيلاقي الأطباء في المدينة الرياضية للفريق، يوم 30 دجنبر، وسيتم إجراء تقييم دقيق حول الحالة الفعلية لركبته اليسرى، وبعدها سيتم اتخاذ القرار النهائي، حول إمكانية إجراء العملية الجراحية من عدمها.


وفي حال كانت نتائج التقييم إيجابية (30 دجنبر)، فإن اللاعب سيُسمح له بالعودة إلى الملاعب، لكن بمجرد تعرضه لانتكاسة جديدة، فحينها سيخضع لعملية جراحية من دون شك.


أما إذا كانت النتائج سلبية، فاللاعب سيضطر لإجراء عملية جراحية، حينها سيقول بنسبة كبيرة وداعا للموسم الحالي، بحيث أن مدة الغياب قد تصل لـ 4 أشهر.

عرض المحتوى حسب: