كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع مدافع
تاريخ الإزدياد 1957-11-02
مكان الإزدياد سويسرا
البلد سويسرا
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع لاعب وسط
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي يُحصِّن مِثاليته ودورتموند يواصل زَحْفهُ إلى الأمام

أيوب رفيق (البطولة)

استمر مع فريقه في مراكمة النِّقاط ضمن مسابقة ، عقب التغلب على بهدفيْن لهدف سجَّلهما باكو ألكاسير وماركو رويس، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، لحساب الجولة الـ15 من "البوندسليغا". 


وكدأبه في معظم مباريات هذا الموسم، شغل الدولي المغربي الرواق الأيسر الدِّفاعي، على امتداد كافة دقائق المقابلة، إذ أبلى البلاء الحسن، ووقَّع على أداء مثالي بشهادة الكثيرين، في المشاركة رقم 15 هذا الموسم بالنسبة له في جميع المسابقات. 


صاحب الـعشرين سنة خلَّف لدى الكثيرين رضى واستحسان حول أدائه ومستواه، حيث احتضنت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبارات إشادة في حق حكيمي، مُعتبرين إياه من الصَّفقات الناجحة التي أبرمها دورتموند في الميركاتو الصيفي المنصرم. 



وحاز حكيمي على علامة "7.1" من طرف مؤشر "هوسكوريد" و"6.9" من قبل مؤشر "صوفا سكور". وتحلَّى اللاعب بالصلابة خاصة على المستوى الدفاعي، بكسبه لثمانية نزالات من أصل 11، وقيامه بإبعاد الكرة عن منطقة فريقه في خمس مناسبات، علاوة على استخلاصه الكرة في مرتيْن. 



وبفوز الفريق الأصفر على بريمن، يُواصل رِجال المدرب السويسري قبضهم على صدارة الدوري الألماني برصيد 39 نقطة، مُبتعدين عن أقرب المطاردين بتسع نقاط؛ وهما بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونيخ. 


وجرى ترشيح المغربي للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب داخل القارة الإفريقية لسنة 2018 من طرف "الكاف"، عِرفاناً بالمسار المميز الذي يبصم عليه صاحب العشرين سنة هذا العام.

عرض المحتوى حسب: