كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

زياش يُجري "مقابلة عمل" في "البرنابيو" .. والعالم بِرُمَّتِه سيلتَفِتُ إلى المغربي

عَمِدَ الكثيرون إلى النَّبش والخوض في تفاصيل المُواجهة التي ستجمع ب، ضمن ثمن نهائي ، بعدما أوقعتهما القرعة أمام بعضهما البعض، صباح اليوم الإثنين بمدينة نيون السويسرية؛ ففي الوقت الذي حاول البعض توقُّع النتيجة التي ستُفرزهما المقابلتيْن، سلَّط البعض الآخر اهتمامه على أبرز الأسماء القابلة لصنع الحدث ولفت الأنظار في اللقاءيْن. 


ومن هؤلاء اللاعبين يأتي المغربي ، الذي اعتبره الكثيرون مُقبلاً على أحد أهم المواعيد الكروية في مسيرته، واصفين مواجهة "الميرينغي" بـ "مقابلة عمل" بالنسبة له، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ذلك أنها فرصة أمامه لإظهار إمكانياته أمام مسؤولي النادي الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز ودفعهم إلى محاولة التعاقد معه مستقبلاً. 



العديدون كذلك أكدوا مُراهنتهم على إمكانية إحداث الفريق الهولندي للمفاجأة أمام حامل لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، بالنظر إلى المواهب واللاعبين الشباب الذين يزخر بهم أياكس، مثل المغربي والهولندييْن وفرانكي دي يونغ إلى جانب دافيد نيريس. 



وقال أحد المغُرِّدين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن "العالم برمته سيكتشف حكيم زياش"، خاصة أن مباريات ريال مدريد تحظى بمتابعة ومشاهدة جماهيرية كبرى، في حين اعتبر فيه مُغرِّدٌ آخر أن ريال مدريد سيضع بعد دور ثمن النهائي مبلغ 170 مليون يورو من أجل الظفر بتوقيع اللاعبيْن زياش ودي يونغ. 



هذا وستُجرى مواجهة الذهاب بين الفريقيْن، يوم الـ13 من شهر فبراير المقبل، على أرضية ملعب "يوهان كرويف أرينا"، قبل أن يصطدمان مُجدَّداً ببعضهما البعض في الخامس من مارس، على البساط الأخضر لملعب "سانتياغو برنابيو". 

عرض المحتوى حسب: