كرونو

None

باريس سان جرمان: رابيو يريد الرحيل نهاية الموسم، لقد قام بتضليلنا

حسم نادي ، في موضوع ، وذلك عن طريق مديره الرياضي، أنطيرو هينريكي، الذي قال أن اللاعب يرفض تجديد عقده، حتى ينتقل كلاعب حر في الميركاتو الصيفي.


بعد عدة أسابيع من المفاوضات، وصل باريس سان جرمان، إلى خلاصة، مفادها أن رابيو لا يريد التجديد، وذلك ما صرح به هينريكي اليوم الإثنين، في مقابلة أجراها مع "ياهو سبورت".


وقال هينريكي، بشأن مواصلة المفاوضات لإقناع رابيو بالتجديد، رد المدير الرياضي لسان جرمان قائلا: "لا. هذا قرار اتخذه النادي، بعد اجتماع دار بيني وبين اللاعب. اللاعب أخبرني أنه لن يوقع عقدا جديدا، ويريد الرحيل عن الفريق كلاعب حر، في نهاية الموسم، أي حين سينتهي عقده".


وأضاف: "بالنسبة للاعب، سيكون لهذا الأمر نتيجة واضحة للغاية: سيبقى على مقاعد البدلاء لفترة غير محددة. الأمور مع وكيله كانت إيجابية لعدة أشهر، واتفقنا على توقيع عقد جديد، والبقاء في الفريق. كما وافقنا على شروط اللاعب التي لها علاقة بالرياضة... لكن للأسف، المفاوضات توقفت بشكل نهائي".


قبل أن يشير: "يبدو أن اللاعب وممثله قاموا بتضليلنا لعدة أشهر. أضيف أيضا، أن هذا الوضع هو عدم احترام لكل من النادي والمشجعين".


وأشار موقع "ياهو"، أن هينريكي رفض الكشف عما إذا كان رابيو سيرحل في الميركاتو الشتوي أم لا، لكن حسب مصادر الموقع، فإن باريس سان جرمان سيرحب بفرة بيعه في يناير، حتى يستفيد منه ماديا.

عرض المحتوى حسب: