كرونو

None

على طريقة سولاري، كاريك يتولى تدريب المان يونايتد

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد إسناد مهمة المدرب المؤقت للفريق الأول لقائد الفريق السابق "مايكل كاريك" خلال الفترة القادمة دون الكشف عن تفاصيل أخرى.


وحصل اللاعب المعتزل في الصيف الماضي على فرصة دخول عالم التدريب مباشرة فور اعتزاله من البوابة الكبيرة كمساعد في جهاز المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو"، وبعد تعرض الأخير للإقالة تم إسناد المهمة لمتوسط الميدان الإنجليزي من أجل قيادة الحصص التدريبية للشياطين الحمر.


واختلفت وسائل الإعلام الإنجليزية في تكهناتها بمستقبل موسم اليونايتد الحالي، حيث أشارت قناة "سكاي سبورتس" إلى أن كاريك سوف يستمر في منصبه حتى نهاية الموسم، حتى يتثنى لإدارة اليونايتد التعاقد مع مدرب دائم مناسب للفريق في الصيف القادم.


بينما بعض المصادر الأخرى وعلى رأسها "BBC" فأوضحت أن الرئيس التنفيذي لليونايتد "إد وودوارد" أنهى اتفاقه بالفعل مع المدرب القادم لليونايتد، والذي سوف يتولى قيادة الفريق في منتصف الموسم الحالي، لعدم ثقة إدارة الفريق في خبرات كاريك المتواضعة من أجل مواصلة الموسم.


وانفردت صحيفة "ديلي ميل" بتفاصيل أخرى تثبت غموض الوضع الحالي، حين أشارت في تقرير لها إلى أن وودوارد سوف يعطي مدرب من أبناء اليونايتد عقدًا لنهاية الموسم من أجل تدريب الفريق، ولن يتم التجديد له، بل ستعلن وقتها الإدارة عن الاسم العملاق الذي سيشرف على تدريب مان يونايتد.


عرض المحتوى حسب: