كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-04-19
مكان الإزدياد النمسا
البلد النمسا
الطول 192 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
None

أرناوتوفيتش يقترب من العودة لتدريبات وست هام

قال مانويل بليجريني مدرب ، اليوم الخميس إن المهاجم ماركو بات قريبا من العودة للمران الجماعي، بعدما تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية هذا الشهر.


وأصيب المهاجم النمساوي خلال فوز وست هام (3-1) على كارديف سيتي في الرابع من ديسمبر/ كانون الأول الجاري وغاب عن الانتصارين على كريستال بالاس وفولهام.


وكان من المتوقع أن يغيب أرناوتوفيتش حتى بداية العام الجديد، لكن بليجريني قال إن اللاعب البالغ عمره 29 عاما سيعود في وقت أقرب من المتوقع، لكن سيكون من الصعب مشاركته أمام واتفورد يوم السبت المقبل.


وقال بليجريني في مؤتمر صحفي "أعتقد الأسبوع المقبل سيعود أرناوتوفتيش إلى المران مع الفريق".


وكان أرناوتوفيتش من أهم العناصر الهجومية في وست هام هذا الموسم وسجل خمسة أهداف في 13 مباراة لكن بليجريني قال إن الفريق تعامل بشكل جيد مع غياب اللاعب.


وقال المدرب التشيلي "عند غياب مثل هؤلاء اللاعبين تملك تشكيلة أخرى. أنا سعيد بالبدائل الموجودة في غياب ماركو. لست سعيدا بالإصابة لكني أشعر بالسعادة بتشكيلتي".


لكن بليجريني أكد في المقابل أنه لا يدرك فترة غياب جاك ويلشير الذي يعاني من إصابة في الكاحل وسط غموض حول حاجة لاعب الوسط لجراحة.


وقال بليجريني "لا نعرف. نحتاج إلى انتظار نتيجة الفحص الطبي وسنعرف ذلك في الأيام المقبلة. لكن في الوقت الحالي لا نعرف تماما ما يحتاجه اللاعب".


وأضاف أن وست هام قد يعزز تشكيلته بضم سمير نصري في يناير/ كانون الثاني.


ويتدرب اللاعب الفرنسي مع وست هام منذ الشهر الماضي ويستعد للعودة للملاعب مع قرب انتهاء إيقافه 18 شهرا بسبب المنشطات.


ويحتل وست هام المركز التاسع في الدوري برصيد 24 نقطة بعدما فاز في آخر أربع جولات وسط حالة من التألق.

عرض المحتوى حسب: