كرونو

رومان سايس ومحمد صلاح
رومان سايس ومحمد صلاح

قميصُ صلاح يَجُرُّ على سايس سُخطاً عارماً ويضعه في مرمى الانتقادات

أيوب رفيق (البطولة)

أثار المغربي ، متوسط ميدان ، سُخط وغضب جماهير الفريق الإنجليزي، بعدما طلب من المصري ، مهاجم ، قميصه، ما بين شوطيْ اللقاء الذي دار بينهما، يوم أمس الجمعة، لحساب الجولة الـ18 من


وبينما كان رِفاق سايس متأخرون بهدف نظيف بعد نهاية الجولة الأولى، توَّجه صاحب الـ28 سنة نحو المصري كي يطلب منه الحصول على قميصه، قبل أن يعده صلاح بالقيام بذلك فور دخولهما إلى النفق المؤدي نحو مستودع الملابس. 



هذا وصبَّ أنصار ولفرهامبتون جام غضبهم على الدولي المغربي من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مُعتبرين أن هذا السلوك الذي صدر منه يُقلِّص من قيمته وقيمة فريقه، ويُساهم في الرفع من معنويات الخصم خلال أطوار المواجهة. 


وقال أحد المُغرِّدين على منصة "تويتر"، إن لاعبي ولفرهامبتون كان عليهم العمل على إخراج نظرائهم في ليفربول من أجواء المباراة والتأثير على معنوياتهم، بدل تضخيم "الأنا" لديهم بواسطة التماس الحصول على قميص أحد لاعبيهم. 



وجاء في تعليق مُتفاعل آخر على ذات الموقع نقلته صحيفة "الميرور" البريطانية: "لقد أحصيت ثمانية لاعبين ذهبوا إلى صلاح للحصول على قميصه، حتى أن واحدا منهم فعل ذلك ما بين الشوطيْن، عقلية صغيرة لهذا النادي". 



"إنه سلوك مثير للشفقة"، يقول أحد الناشطين والمتابعين على ذات المنصة الاجتماعية، في إشارة إلى توجه سايس لطلب قميص صلاح، قبل أن يُكرِّر لاعبون آخرون من وولفز ذات السلوك عقب نهاية المقابلة التي آلت إلى فوز "الريدز" بهدفيْن نظيفيْن. 



وكان المغربي قد أبلى البلاء الحسن وقدَّم مستويات جيدة على امتداد أطوار المقابلة جعلته يحظى بسيلٍ من المديح والثناء الكروي، في سابع حضور يُسجِّله هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز تحت إمرة المدرب البرتغالي .

عرض المحتوى حسب: