كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-10-28
مكان الإزدياد تونس
البلد تونس
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مهاجم
يوسف المساكني
يوسف المساكني

مصير يوسف المساكني يُحَدَّدُ مع بداية الميركاتو

أكد المحامي مالك لملوم، وكيل أعمال اللاعب الدولي التونسي ولاعب الدحيل القطري ، بأن العروض الأوروبية موجودة وأن الحسم فيها سيكون مع بداية فتح باب الميركاتو الشتوي.


وأكد المحامي مالك لملوم لـ beIN SPORTS بأن العروض الأوروبية موجودة فعلاً على طاولة نادي الدحيل القطري وأن حسمها سيكون خلال الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني/يناير 2019 أو في الأسبوع الثاني على أقصى تقدير.


كما شدد وكيل أعمال اللاعب الدولي التونسي يوسف المساكني بأن الكلمة الأخيرة لحسم صفقة انتقال اللاعب لأحد الأندية الأوروبية ستكون لخليفة خميس السليطي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الدحيل، خاصة إذا كان أحد العروض الأوروبية يصب في مصلحة النادي واللاعب.


وأشار المحامي مالك لملوم إلى أن اللاعب يملك عرضين من فريقين انكليزيين وعرضاً آخر من أحد الأندية الأوروبية مفنداً كل الشائعات التي لوحت بفشل انتقال المساكني مضيفاً أن فترة الانتقالات الشتوية لم تفتح بعد (مثلاً الميركاتو الشتوي في الدوري الإنكليزي يفتح في 1 كانون الثاني/يناير ويغلق الساعة 23 بتوقيت غرينيتش يوم 31 من ذات الشهر).


وبحسب المعلومات التي استقيناها من مصادر أخرى، وإن كللت المفاوضات بالنجاح سيكون يوسف المساكني بألوان فريق كارديف سيتي صاحب المركز 17 في الدوري الإنكليزي الممتاز.


كما تحدّث مالك لملوم عن عودة يوسف المساكني لمواصلة استكمال تدريباته في نادي الدحيل خاصة وأن اللاعب مرتبط بعقد مع الفريق القطري.


وتعرض المساكني (28 عاماً) لإصابة قوية تمثلت في قطع بالرباط الصلبي أجبرته على القيام بتدخل جراحي في الولايات المتحدة الأمريكية أبعدته عن الملاعب لأكثر من 6 أشهر وحرمته من المشاركة في كأس العالم – روسيا 2018 مع منتخب نسور قرطاج. 

عرض المحتوى حسب: