كرونو

None

صحف إسبانيا | 217 مليون من بيريز لتجديد الدماء... فالفيردي يجب أن يبقى

ركزت أغلب الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، على الميركاتو الشتوي، سواء فيما يخص أو ، الفريقان معا يريدان تقوية تشكيلتهما، من خلال ضم أسماء جديدة في يناير.


"آس"

الصحيفة المدريدية، خصصت واجهتها للمغربي الأصل، والإسباني الجنسية، إبراهيم دياز، مشيرة أن ريال مدريد تمكن من حسم الصفقة مقابل 15 مليون أورو: "ريال مدريد سيعلن تعاقده مع اللاعب في الأيام القليلة القادمة".

من جانب آخر، تحدثت الصحيفة عن مخطط فلورنتينو بيريز الجديد، والمتمثل في ضم لاعبين شباب، وكتبت: "مخطط للتجديد بـ 217 مليون أورو... بيريز أنفق هذا الرقم منذ 2014 لضم نجوم صاعدة".


"ماركا"

صحيفة 'ماركا'، خصصت غلافها لحوار مطول أجرته مع الهولندي ، الذي حذر ريال مدريد، الأخير أوقعته قرعة ثمن نهائي في مواجهة : "إذا كانوا سعداء بالقرعة، فذلك لأن ريال مدريد لا يعرفون أياكس".


"موندو ديبورتيفو"

أما الصحيفة الكتالونية، فوضعت على غلافها، نتائج الاستفتاء بخصوص بقاء من عدمه، فكانت النتيجة: "80% من الذين شاركوا في التصويت، يعتقدون أنه يجب تجديد عقد المدرب الحالي".

كما أجرت استفتاء آخر، أكد فيه عشاق النادي رفضهم عودة ، في حين يريدون بقاء الفرنسي عثمان ديمبيلي.


"سبورت"

من جانبها، حسمت 'سبورت' صفقة الفرنسي ، ووضعت صورته على غلاف جريدتها، وكتبت: "رابيو في 1 يناير"، أي أن الفريق سيتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي.


عرض المحتوى حسب: