كرونو

لاعب شالكه أمين حاريث
لاعب شالكه أمين حاريث

حاريث "للبيع" .. شالكه اكتشف "الحقيقة"!

(البطولة)

تناقلت الصحف والمواقع الألمانية، اليوم الخميس، أنباء توضح السبب الرئيسي وراء الأزمة التي يعيشها اللاعب ، أمين حاريث، وأدت إلى تراجع مستواه في الموسم الحالي، ما دفع للتفكير في بيعه في يناير حسب تقرير نشرته صحيفة "بيلد".

وأشارت الصحف والمواقع الألمانية أن ذهاب حاريث إلى الكارينو باستمرار وسهره حتى وقت متأخر من الليل، يؤثر بشكل كامل أو جزئي على أدائه في التدريبات والمباريات، وتم تحذيره من المدير التنفيذي للنادي، كريستيان هيدل، بعد علمه بتصرفاته خارج الملعب.

وأكدت صحيفة "بيلد" صحة الخبر، كما أشارت أن حاريث يهوى القمار في الكازينو في دويسبرغ، حيث اعتاد على ممارسة هذه "الهواية" -كما وصفتها- منذ فبراير 2018، وتم تأكيد نفس المعطيات من أحد متابعي شالكه، وادعى أنه هو من أخبر إدارة النادي بذلك.

أما مستقبل اللاعب مع شالكه، فقد أصبح غامضاً جداً حسب الصحف المحلية، إذ أبدت إدارة النادي جاهزيتها للاستماع للعروض واختيار الأنسب منها لبيعه في سوق الانتقالات الشتوية.


وفي أبرز التعليقات على حال أفضل لاعب صاعد في البوندسليجا في الموسم الماضي، تنبأ بعض المغاربة بأن يمضي الفتى البالغ 21 سنة في نفس المسار الذي سلكه تاعرابت من قبله!

عرض المحتوى حسب: