كرونو

زهير فضال
زهير فضال

بوردو يرصد عشرة ملايين يورو لاستقطاب زهير فضال

أيوب رفيق (البطولة)

يُسلِّطُ نادي ، المُمارس في ، اهتماماً جادّاً بخدمات المغربي ، مدافع ، في سبيل الحصول على توقيعه في الميركاتو الشتوي الجاري، استناداً إلى ما أفادت به وسائل إعلام فرنسية، اليوم الجمعة.


وذكرت جريدة "لوباريزيان"، أن النادي الفرنسي مُستعد لتقديم عشرة ملايين يورو مُقابل الظفر باللاعب البالغ من العمر 29 سنة. ويبدو مدرب بوردو، البرازيلي ريكاردو غوميز مُصرّاً على انتداب فضال، رغبة منه في الرفع من صلابة وقوة الخط الخلفي لفريقه، قبل انطلاق الشطر الثاني من الموسم.



ويملك "ليجيروندان" بعض السيولة المالية التي تُتيح لهم إغلاق مجموعة من الصفقات، خاصة بعدما قامت شركة أمريكية بشراء النادي، وهو ما يجعل إداريي بوردو قادرين على تسديد ما يناهز العشرة ملايين يورو في سبيل استقطاب فضال.


وراكم لاعب سابقاً جملة من التجارب الاحترافية في القارة الأوروبية، بمجاورته لأندية مثل باليرمو وبارما الإيطالييْن وليفانتي وديبورتيفو ألافيس الإسبانييْن، مما يؤكد أنه يحوز خبرة وتجربة مهمة.


وشارك فضال في عشرة مباريات ضمن النصف الأول من الموسم مع بيتيس، بسبب الإصابات التي ألمَّت به، وهو ما أفقده الرسمية، حيث تعرض لإصابة في وتر أخيل أبعدته عن المستطيل الأخضر لأكثر من سبعة أشهر.


ومن المُحتمل أن يُتيح بوردو للاعب المغربي دقائق لعب كثيرة مقارنة بما يحظى به حالياً من فرص داخل بيتيس، في ظل تألق الثلاثي عيسى ماندي ومارك بارترا ثم اللاعب سيدني تحت قيادة المدرب كيكي سيتيين.

عرض المحتوى حسب: