كرونو

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي: مارسيلو لا يستحق الانتقادات .. وفينيسيوس وأودريوزولا عظيمان

أيوب رفيق (البطولة)

أجرى المغربي ، ظهير ، حواراً مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، تناول فيه مجموعة من المواضيع ذات الصلة به، من بينها انطباعاته حول ، وهو الذي يخوض فيه موسمه الأول، وكذلك تحدث عن فريقه السابق وزميله البرازيلي .


اللاعب المُعار إلى دورتموند لمدة موسميْن، قال في حديثه إلى المنبر الإعلامي الإسباني: "مع دورتموند، أحظى بالدقائق التي أحتاجها على أرضية الملعب وكذلك الاستمرارية، إنني أشعر بنفسي أكثر نضجاً وأهمية، لنقل بأنني أشعر بنفسي لاعباً أكثر".



وأضاف صاحب العشرين سنة قائلاً: "إجراؤنا لمعسكر استعدادي في وسط الموسم يبدو غريباً قليلاً بالنسبة لنا. الدوري الألماني تنافسي بشكل كبير ومعقد وشائك للغاية، هناك عدة جوانب متوازنة بين الأندية".


"لازلت أتحدث إلى العديد من لاعبي ريال مدريد، لقد شاهدت مباراة يوم أمس، أتمنى أن يعود الفريق إلى سكة الانتصارات"، يستطرد الدولي المغربي، قبل أن يستدرك بالقول: "يجب علي بمقتضى العقد أن أعود إلى ريال مدريد بعد موسم ونصف، ولكن في هذه المدة كل شيء وارد الحدوث".


وأشاد حكيمي ببديله في "الميرينغي" ، بالقول: "إنه لاعب عظيم وبإمكانه مساعدة الفريق، كما أن لاعب مميز"، مُدافعاً في ذات الآن عن مارسيلو إزاء الانتقادات الموجهة إليه: "في بعض الأحيان، كرة القدم ليست لها ذاكرة، مارسيلو لا يستحق الانتقادات، لقد أعطى الكثير لريال مدريد".



"لقد تحدثنا أنا و عن إمكانية مجاورة بعضنا البعض داخل ريال مدريد"، يختم اللاعب المغربي الشاب والمتألق، وذلك في تساؤل حول احتمالية مجاورته للإسباني ألكاسير في الفريق الملكي، خاصة أن هذا الأخير يبحث عن مهاجم هداف بالتزامن مع تألق لاعب برشلونة السابق. 

عرض المحتوى حسب: