كرونو

None

البنزرتي: "اللاعب بديع أوك أعطى إشارات طيبة و سيكون من ركائز الفريق"

عبر التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق عن رضاه التام على الأداء الذي قدمه اللاعب بديع أوك خلال المواجهة التي جمعت الفريق أحمر بأسيك ميموزا الإيفواري، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


و أوضح البنزرتي في تصريح صحفي قائلا: " بديع أوك بدأ يتعلم الكرة الحقيقية التي تعتمد على الدفاع و الهجوم، كرة القدم بالنسبة لي هي الاشتغال بشكل صحيح و ليس تقديم أي شيء، لقد وضعت فيه الثقة يوم أمس و أعطى إشارات طيبة، و من حسن حظه أنه تمكن من التسجيل شأنه في ذلك شأن اللاعب زهير المترجي".


و تابع المتحدث ذاته " بالنسبة لي اللاعب الاحتياطي مطالب بتقديم الإضافة عندما يشارك و هذا ما شاهدناه في المباراة، أنا راض على أداء البدلاء و إذا لم تكن لي الثقة في بديع فلن يكون متواجدا مع الفريق، اللاعب يشتغل و يتحسن خاصة في طريقة لعبه و هذه المسألة جد إيجابية و إن شاء الله سيكون من ركائز الفريق".


جدير بالذكر أن اللاعب بديع أوك كان قد تمكن من تسجيل أولى أهدافه في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، خلال المواجهة التي جمعت ممثل الكرة الوطنية أمام أسيك ميموزا الإيفواري، و هي المباراة التي انتهت بفوز الحمر خمسة أهداف مقابل هدفين.

عرض المحتوى حسب: