كرونو

None

ريال مدريد | 6 أشهر لتحديد مستقبل 8 لاعبين

يخوض النصف الثاني من الموسم، بهدف إعادة هيبته، وتفادي النتائج السلبية، ومحاولة تسلق المراكز في ترتيب .


إلا أن مشكلة ريال مدريد لن تكون النتائج فقط، بل عليه أيضا أن يفصل في مستقبل 8 لاعبين، البعض منهم قد يرحل عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم. وعنونت صحيفة "آس": "6 أشهر لتحديد مستقبل 8 لاعبين".


* كيلور نافاس

بعد إصابة ، سيعود  اليوم الأحد، لحماية عرين ريال مدريد في "الليغا". لكن الكوستاريكي، أصبح أساسيا في كأس الملك فقط، بينما يخوض الحارس البلجيكي مباريات الدوري ودوري أبطال أوروبا، وإذا بقي الحال كما عليه إلى غاية نهاية الموسم، فمن دون شك سيطلب نافاس الرحيل، خصوصا وأن العديد من الأندية مهتمة بخدماته.


* كيكو كاسيا

بعد قدوم كورتوا، أصبح الحارس الثالث لريال مدريد، وهذا الموسم لم يخض ولو دقيقة واحدة. في الصيف توصل ببعض العروض، لكن في النهاية قرر البقاء. الآن لديه عرض من فريق ليدز، الذي يقوده المدرب بييلسا. إذا بقي إلى نهاية الموسم، فمن دون شك سينتقل لفريق آخر في الصيف القادم.


* فاييخو

خاض المدافع الشاب، 180 دقيقة هذا الموسم، ما يعني أنه خارج حسابات سولاري. إصاباته وغياب الاستمرارية، منعا اللاعب من التقدم، وقد يطرق باب الخروج الصيف القادم، وهناك احتمال إعارته لفريق يكسب فيه تجربة أكبر.


* مارسيلو

في الموسم الحالي، كثر الحديث عن مستقبل البرازيلي . اللاعب تراجع مستواه، وأيضا كثرت إصاباته، وفي إيطاليا، هناك حديث عن رغبة يوفنتوس في التعاقد معه، علما أن الفريق أبدى اهتمامه بمارسيلو الصيف الماضي، وقد يعود في الصيف القادم لمطاردته.


* مودريتش

البالغ من العمر 33 سنة، تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم، ولازال لم يصل لمستواه المعهود. الفائز بالكرة الذهبية، كان قريبا من ترك ريال مدريد الصيف الماضي، صوب إنتر ميلان، لكن في النهاية قرر البقاء. ومع ذلك، فإن إنتر لا ينوي الاستسلام، وسيعود لمطاردة الكرواتي الصيف القادم، علما أن يوفنتوس، انضم هو الآخر للمهتمين بلوكا.


* إيسكو

لعل أكثر من سيشكل حديث وسائل الإعلام في الصيف، هو النجم ، الأخير يعيش أصعب موسم له مع الريال، وذلك بعد تعيين سولاري مدربا للفريق، الأخير لا يعتمد على إيسكو، ويحتفظ به في مقاعد البدلاء. ويملك إيسكو العديد من العروض، من عمالقة أوروبا، في مقدمتها ، و، و، علما أن شرطه الجزائي هو 700 مليون أورو.


* بيل

بعد رحيل ، راهن ريال مدريد على ، ليصبح النجم الأول للفريق. لكن مع مرور الأسابيع، تبين أن الريال أخطأ، بحيث عادت الإصابات لتمنع بيل من مواصلة تألقه. اللاعب قد يغادر الريال في الصيف، خصوصا وأن سياسة فلورنتينو بيريز الجديدة، هي ضم لاعبين شباب، لتأمين المستقبل.


* ماريانو

مستقبل دياز غامض، خصوصا وأن الإصابات تمنعه من خوض المباريات، وتأكيد أحقيته بحمل قميص ريال مدريد، الذي تعاقد معه لتعويض رحيل كريستيانو. اللاعب أمامه الآن 6 أشهر، ليبرهن للجميع أحقيته بالدخول كأساسي.

عرض المحتوى حسب: