كرونو

حارس جيرونا ياسين بونو يراوغ مهاجم ألافيس على طريقة زيدان
حارس جيرونا ياسين بونو يراوغ مهاجم ألافيس على طريقة زيدان

"زين الدين" بونو يخطف الأضواء.. وإعلامي إيطالي يعتقد أنه تعلم "حرفة خاطئة"

(البطولة)

تابع الحارس ، ياسين بونو، مسيرة التألق مع في الموسم الحالي، بتقديم مباراة في المستوى أمام ، والتي انتهت أمس السبت بالتعادل الإيجابي 1-1.


وقام بونو بتصديين حاسمين أمام ألافيس، مع تقديمه لإحدى أبرز اللمحات الفنية على طريقة زيدان، إذ انتشر مقطع الفيديو لمراوغة المغربي على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وأعرب بعض المتابعين عن إعجابهم بمهارة حارس جيرونا، في حين تفاجأ البعض من "الثقة العالية" أثناء مراوغته لمهاجم ألافيس، وكانت هناك بعض الردود والتعليقات المميزة حول ذلك.

وذهب البعض إلى حد تسمية الحارس المغربي بـ"زين الدين بونو"، في إشارة إلى مراوغته على طريقة الأسطورة الفرنسية، كما غرّد أحد المتابعين على تويتر: "واحدة من نقاط القوة لدى ياسين بونو هي لعبه بكلتا قدميه، لكن ما قام به اليوم هو إظهارها (المهارة)."

وتقاطرت التعليقات المميزة في حق بونو بعد انتشار الفيديو، وقال أحدهم: "نجم اليوم، ياسين بونو، خرج بهذه الطريقة أمام ضغط المهاجم كاليري"، وكان التعليق الأبرز لإعلامي إيطالي بقوله: "بونو... لديه حرفة خاطئة"، مستغرباً من مهارته رغم كونه حارس مرمى ومُبدياً إعجابه به في نفس الوقت، إذ يراه قادراً على اللعب في مركز آخر غير مركزه الحالي!

عرض المحتوى حسب: