كرونو

يوسف أيت بناصر
يوسف أيت بناصر

أيت بناصر: "نؤدي بصورة أفضل من مرحلة الذهاب"

اعتبر ، متوسط ميدان ، أن فريقه كان عازما على الانتصار في ملعب "فيلودروم"، يوم أمس الأحد، على حساب ، لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي أُتيحت له، لافتاً إلى أن كتيبة المدرب تييري هنري تتقدَّم وتتطور بشكل كبير مع توالي المقابلات، مقارنةً مع أدائها في الشطر الأول من الموسم.


وقال الدولي المغربي، الذي شارك في المباراة كاملة أمام فريق الجنوب الفرنسي: "لقد قمنا بكل ما كان يجب القيام به للفوز بهذه المقابلة. أُتيحت لنا فرص في بداية الجولة الثانية، لكننا لم نقم بما كان ينبغي القيام به لترجمتها إلى أهداف".


وأضاف نفس المتحدث قائلا: "إننا نؤدي بصورة أفضل بكثير مقارنة بالنصف الأول من الموسم. قدمنا إلى هنا من أجل الانتصار. لم ننفذ المهمة، لكننا لم نستسلم، رغم أن الأمر كان صعباً للغاية".


"لدينا المؤهلات لتقديم كرة جميلة، ومع القادمين الجدد سنشكل فريقا جيداً، رغم أننا نعلم أنه ليس لدينا الوقت للتأقلم"، يستطرد صاحب الـ22 سنة، والذي يخوض أول مواسمه مع فريق الإمارة، بعد موسميْن أُعير فيهما إلى نانسي وكان.


ويحتل موناكو المركز ما قبل الأخير ب14 نقطة في سلم ترتيب ""، وهو ما يحتم عليه تدارك الوضع من أجل الانعتاق من دوري الدرجة الثانية الفرنسي. وقد حاول في الميركاتو الشتوي تدعيم صفوفه بلاعبين مثل الإسباني المخضرم

عرض المحتوى حسب: