كرونو

أمين حاريت
أمين حاريت

لا عروضَ للتعاقد مع حاريت .. وشالكه مُطالبٌ بالمزيد من الصَّبر

لازال نادي ينتظر التوصل بعروض من أجل لاعبه المغربي أمين حاريت، من أجل تسريحه في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعدما قرَّر الفريق الألماني الاستغناء عن صاحب الـ21 سنة، بسبب عدم انضباطه وتفجُّر مجموعة من الأحداث التي تُظهر خروجه عن النص وافتقاده الالتزام.


وذكر موقع "sport.de" الألماني، أن الأزرق الملكي لم يتوصل بعد بأي عرض رسمي للتعاقد مع الدولي المغربي، مُشيراً إلى أن وصيف "" في الموسم الفارط عليه التحلي بالمزيد من الصبر حتى يحصل على عرضٍ لضم حاريت من طرف الأندية الأخرى، في قادم الأيام.



وكان المغربي قد غاب عن معسكر شالكه04 ببينيدروم الإسبانية، حيث برَّر النادي ذلك بمعاناته من الإصابة، غير أن تقارير إعلامية محلية عزت ذلك إلى معاقبة اللاعب وخروجه من حسابات المدير الفني دومينيكو تيديسكو.


وتبلغ القيمة المالية لنجم الفرنسي السابق 22 مليون يورو، إذ ارتفعت في ظرف موسم ونصف، بينما سدَّد شالكه04 ثمانية ملايين يورو فقط مقابل ضمه من "" في صيف سنة 2017.


ويُعاني حاريت من توتر علاقته بإداريي ومدرب شالكه04، وذلك بعدما كشفت وسائل الإعلام عن إدمانه على "القمار" وتردده على "الكازينو"، وكذلك خروجه للسهر بمدينة لشبونة بعد هزيمة فريقه أمام بورتو، شهر نونبر المنصرم، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

عرض المحتوى حسب: