كرونو

None

برشلونة وآخر محاولة... يستعمل "نيمار" لإقناع دي يونغ

أصبح اسم فرينكي دي يونغ، نجم ، مكتوب على كل الصحف العالمية، الشيء الذي جعل أسهمه ترتفع بشكل كبير، وجعل اللاعب نفسه يتردد في اختيار الفريق الذي سيلعب له في الموسم القادم.


وبعدما اقترب من حسم صفقة دي يونغ لصالحه، تغير كل شيء في الأيام القليلة الماضية، إثر دخول وأندية أخرى على الخط، وهو ما جعل اللاعب يغير رأيه، والانتظار قليلا قبل اتخاذ قراره النهائي.


وحسب ما أكدته صحيفة "سبورت"، فإن برشلونة يدرك أن التعاقد مع دي يونغ، لن يكون بالأمر الهين، وسيعود مرة أخرى لتقديم عرض جديد، قصد إقناع البالغ من العمر 21 سنة، بحمل قميص البلاوغرانا. الصحيفة أشارت أن ناصر الخليفي، قدم عرضا مغريا لدي يونغ، أمام مانشستر سيتي، فهو الآخر يستعد لإغراء اللاعب براتب كبير.


* إذا كان المشكل مادي، برشلونة سينسحب

قالت "سبورت"، أن برشلونة إذا علم أن دي يونغ، يريد الحصول على راتب كبير، فإنها ستخبره بإمكانية التفكير في فريق آخر، ما يعني أن البارسا سينسحب من الصفقة، كونه لا ينوي تقديم مبلغ مالي يفوق ذلك الذي تقدم به في وقت سابق. من جانب آخر، برشلونة يريد إغراء ذدي يونغ، بأنه سيلعب في فريق يضم النجم ليونيل ميسي، وسيسمح له بتطوير مستواه، علما أن أغلب الهولنديين الذين حملوا قميص البارسا، تمكنوا من التألق.


* نيمار خير مثال

تقول "سبورت"، أن نيمار هو خير مثال، كي يفكر دي يونغ أكثر من مرة، قبل رفض عرض برشلونة والانتقال إلى باريس سان جرمان. وتؤكد الصحيفة، أن نيمار ضغط بشكل كبير في صيف 2017، للانتقال إلى "البي إس جي" (مقابل 222 مليون أورو)، لكنه الآن نادم على قراره، ويريد العودة إلى "كامب نو". هذا العامل يريد أن يستغله البارسا، حتى يُقنع نجم أياكس، بأن الخيار الأفضل سيكون هو برشلونة.

عرض المحتوى حسب: