كرونو

من مباراة اليوم
من مباراة اليوم

قِطار حكيمي ودورتموند يواصل دهْسَ المُنافسين بـ"البوندسليغا"

أيوب رفيق (البطولة)

دشَّن المغربي مع فريقه الشَّطر الثاني من الموسم بانتصار هام وثمين، وذلك على حساب ، خارج القواعد، بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ18 من ، لتستمر بذلك الكتيبة الصفراء في تصدر المسابقة والحفاظ على فارق الست نقاط.


وشارك صاحب الـ20 سنة كأساسي منذ بداية اللقاء، شاغلاً الرواق الأيسر الدفاعي، بينما تكفَّل زميله البولندي لوكاس بيتشيك باللعب كظهير أيمن. وقد كان هذا الأخير خلف التمريرة الحاسمة التي وقفت وراء الهدف الوحيد في المقابلة المُسجَّل من طرف متوسط الميدان البلجيكي .



وحاز حكيمي على علامة "7.4" من قبل مؤشر "هوسكوريد"، وقد عمد إلى استخلاص الكرة في ثلاث مناسبات، كما أفلح في القيام بثلاث مرواغات، مما يعكس تنوع أداء اللاعب بين ما هو دفاعي وهجومي في آنٍ واحد.


وصار في رصيد دورتموند 45 نقطة ضمن المركز الأول، بينما يحتفظ بالوصافة ودور المطاردة برصيد 39 نقطة، في انتظار ما ستُفرزه الجولات القادمة من المنافسة، والتي قد ترسم الملامح الأولية لبطل "البوندسليغا".


تجدر الإشارة إلى أن لاعب السابق خاض منذ بداية الموسم 18 مقابلة مع كتيبة السويسري ، مُحرزاً هدفاً واحداً ومُقدِّماً ست تمريرات حاسمة ثلاثة منها في الدوري ومثلها في .

عرض المحتوى حسب: