كرونو

كيفن برينس بواتينغ
كيفن برينس بواتينغ

بواتينغ: "أدري أنني لن أكون أساسياً .. لكنني أريد الاستمرار لسنوات هنا"

أبدى الغاني كيفن برينس بواتينغ، المُنتقل إلى كمُعار، امتنانه للفرصة التي حظي بها بمجاورة الفريق الكتالوني، مؤكداً أنه يطمح للاضطلاع بأدوار هامة والبقاء لسنوات طويلة في "الكامب نو"، رغم قدومه لتأدية مهمة اللاعب البديل، عقب رحيل المهاجميْن باكو ألكاسير ومنير الحدادي. 


وقال لاعب الإيطالي السابق، في حديثه إلى وسائل الإعلام، على هامش تقديمه، اليوم الثلاثاء: "إنني ممتن لهذه الفرصة، أنا سعيد للغاية. إنه شرف كبير وهذه أيام لا تصدق في حياتي، أريد الاستمتاع والفوز بكل شيء". 


وأضاف: "أدري أنني قادم إلى هنا لأكون بديلاً وليس أساسياً، لكنني أريد المساعدة حينما يمكنني ذلك. فخر كبير أن أُجاور ولويس سواريز؛ الأول هو أفضل لاعب في العالم والثاني من أفضل المهاجمين في العالم. لقد كنت أشاهدهما على التلفاز وإذا جاورتهما فإنها هدية بالنسبة لي".


"مع اقترابي من 32 سنة، يروقني كثيراً مركز رأس الحربة. لكن من المهم التوفر على لاعب مثلي في الفريق، لأنني قادر على شغل مهام عديدة، لكنني أشعر بشكل جيد في مركز الهجوم"، يُضيف الدولي الغاني ولاعب سابقاً. 


وأكد المتحدث نفسه أن برشلونة هو أفضل فريق في العالم، كما أن الأرجنتيني ميسي هو الأفضل عالمياً، بالنظر لما أظهره في العقد الأخير، لافتاً إلى أن هو أقوى مسابقة من بين الدوريات الأوروبية. 

عرض المحتوى حسب: