كرونو

None

لوكاكو يعترف بأمر مهم يخص مستقبله مع اليونايتد

اعترف مهاجم نادي بأنه دخل في منافسة شرسة في الوقت الحالي مع زملائه في خط هجوم الشياطين الحمر من أجل استعادة مكانه الأساسي في الفريق.


ومنذ قدوم المدرب المؤقت "أولي جونار سولسكاير" ابتعد البلجيكي عن الصورة، ورغم أنه كلف خزينة اليونايتد 75 مليون جنيه استرليني منذ عامين، إلا أنه لم يبدأ آخر أربعة مباريات في البريميرليج وجلس على مقاعد البدلاء لحساب الصغيرين "ماركوس راشفورد" و"أنتوني مارسيال".


وصرح لوكاكو الذي صنع هدفين ضد آرسنال ليلة أمس قائلاً "نعم التنافس حامي وشاق، ولكنه جيد، فهو يصب في مصلحة الفريق، نحن نحاول دفع بعضنا البعض من أجل تحقيق الانتصار للفريق في النهاية، نحن لا زلنا لسنا في أفضل مركز بالدوري، ولكننا نرغب في تحسين موقفنا، وكذلك نريد تحقيق الألقاب".


ثم أضاف بشأن تحسن حالة الفريق قائلاً "الفضل يعود للمدرب بكل تأكيد، فقد قام بعمل رائع معنا، ولكن أيضًا هناك فضل يعود للاعبين والجهاز، الجميع يريد أن يلعب من أجل النادي، وهذا هو الأهم".


وعاد للحديث عن مستقبله قائلاً "في الفترة الماضية كان عليّ الابتعاد عن الفريق لأسباب شخصية، ثم بعدها عدت مرة أخرى، وقد خضت حديثًا مهمًا مع المدرب، وأنا حاليًا قريبًا للغاية من الوصول إلى القمة، وأنا حقًا سعيد".


عرض المحتوى حسب: