كرونو

None

ليستر سيتي يستغل سليماني للوقوف بجانب كارديف

عرضت إدارة نادي في موقف إنساني مهاجم الفريق "إسلام سليماني" على إدارة نادي سيتي من أجل الوقوف بجانبها في محنتها عقب اختفاء مهاجم الفريق وصفقته القياسية "إيمليانو سالا".


وبعد إنفاق إدارة الفريق الويلزي 12 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع مهاجم نانت، اختفى اللاعب في ظروف غامضة أثناء رحلته إلى العاصمة الويلزية ولم يستدل عليه حتى الآن.


واصطدمت الكرة الإنجليزية بحادثة جديدة عقب تحطم مروحية مالك نادي ليستر سيتي، مما دفع الأخير الذي أحس بفاجعة مشابهة للوقوف بجانب كارديف وعرض خدمات مهاجم منتخب الجزائر الأول عليهم.


ويقضي اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا فترة إعارة رفقة نادي فنربخشة التركي، ولكن العديد من المصادر الإنجليزية أكدت إرسال إدارة الثعالب لنظيرتها في كارديف من باب المساندة عرضًا للحصول على سوليماني معارًا لمدة ستة أشهر من أجل دعم هجوم الفريق، حيث أبدى ليستر استعداده لقطع إعارته في الدوري التركي من أجل الوقوف بجوار كارديف.


يذكر أن احترام الفريق الويلزي لأسرة اللاعب جعلهم لا يطالبون باستعادة أموالهم التي حوّلت بالفعل لصالح نادي نانت على الرغم من عدم تدرب سالا رفقة ناديه الإنجليزي في حصة تدريبية واحدة، ولكنه كان قد وقع على عقده بالفعل رفقة كارديف وتم نقل بياناته في الاتحاد الدولي باسم الفريق الناشط في البريميرليج.


عرض المحتوى حسب: