كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-05-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

راتِبُ تاعرابت يُبدِّدُ حظوظ انضمامه إلى ريدينغ الإنجليزي

أيوب رفيق (البطولة)

تفاعلاً مع الأنباء الإعلامية التي ربطت المغربي بإمكانية الانضمام إلى نادي ، اعترف مدرب هذا الأخير، خوسي غوميز، بصعوبة إغلاق هذه الصفقة، في ظل الراتب السنوي المُرتفع الذي يتقاضاه اللاعب المتواجد على ذمة البرتغالي، والذي يفوق مليونيْ يورو. 


وقال رُبَّان النادي المُمارس في "": "إنه لاعب جيد وموهوب للغاية، لكن قدومه إلينا سيكون صعباً نظراً لراتبه السنوي. لا أدري إن كان بنفيكا سيُسدِّد راتبه ليلعب معنا. لكنني لا أعتقد ذلك". 


"لكن في كرة القدم كل شيء وارد الحدوث"، يُضيف نفس المتحدث، الذي يقود الفريق المُحتل للمركز الـ22 ضمن مسابقة "الشامبيونشيب"، عقب 29 جولة من بداية المسابقة. 


وبينما تزحف فترة الانتقالات الشتوية الجارية صوب نهايتها، تزداد نسبة قضاء اللاعب البالغ من العمر 29 سنة لأشهر أخرى على ذمة العطالة، نتيجة عدم دخوله ضمن حسابات الطاقميْن الإداري والفني للنادي البرتغالي. 


ولازال عقد تاعرابت مع "النسور" ممتداً إلى غاية صيف 2020، بعدما انتقل إليه في الميركاتو الصيفي لسنة 2015، بيد أنه لم يخض أية مباراة رسمية مع الفريق البرتغالي، رغم أنه يتقاضى راتباً سنوياً كبيراً.


ويكتفي المغربي ببعض الحصص التدريبية التي يُجريها منفرداً داخل المرافق الداخلية لنادي بنفيكا، بعيداً عن مرافقة ومجاورة الفريق الأول والرديف كذلك. 

عرض المحتوى حسب: