كرونو

مهاجم الزمالك خالد بوطيب
مهاجم الزمالك خالد بوطيب

بوطيب: الجلوس في دكة الزمالك "شرف عظيم"

(البطولة)

أجرى المهاجم الدولي ، ، مقابلة مع صحيفة "الأهرام" المصرية، للحديث عن سر موافقته على الانتقال إلى ، وهدفه من الاحتراف في دولة عربية بعد مساره الطويل في فرنسا وتركيا، كما تطرق لموضوع كأس أمم أفريقيا 2019.


واستهل بوطيب حديثه قائلاً: "اللعب للزمالك مسئولية كبيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور.. كما أتمنى أن أساهم فى الفوز بجميع البطولات محلياً وقارياً..."

وقال عن تأقلمه مع الكرة المصرية: "لا توجد أى صعوبات، ولا يوجد فارق بين الدوريين المغربي والمصري، لأن المسابقات المحلية في شمال إفريقيا تتشابه إلى حد كبير"

وأضاف "الزمالك أفضل فريق هذا الموسم. لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، ونحن قادرون على حسم اللقب المحلي، لكن لا يمكن التنبؤ بما سيحدث فى عالم كرة القدم"


كما تحدث عن نيل الرسمية: "المنافسة صعبة، فالزمالك يمتلك أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم فى مركز الهجوم فى إفريقيا.. أعتقد أن الأفضل هو من سيلعب، والجلوس على مقاعد البدلاء بالزمالك شرف عظيم"

ثم اختتم كلامه بالإدلاء بتوقعاته وأمنياته حول كأس أفريقيا 2019: "أود المشاركة مع منتخبنا الوطني فى البطولة المقبلة، والوصول إلى المباراة النهائية لمواجهة مصر".

عرض المحتوى حسب: