• رابيد فيينا
    رابيد فيينا
  • جلطة سراي
    جلطة سراي
  • باتى بوريسوف
    باتى بوريسوف
  • نادي سبورتينغ البرتغالي
    نادي سبورتينغ البرتغالي
  • فناربخشة
    فناربخشة
  • ستاد رين
    ستاد رين
  • سلتيك
    سلتيك
  • مالمو
    مالمو

كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-06-01
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1988-06-02
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 173 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع مهاجم
يوسف النصيري
يوسف النصيري

عُروض النصيري تُؤرق بال زميله في ليغانيس .. وأغويرو المتفوق الوحيد على المغربي

أيوب رفيق (البطولة)

يستمر المغربي ، مهاجم ، في إراقة مِداد وحبر وسائل الإعلام، وتحريك أفواه المُتابعين واللاعبين على حد سواء، آخرهم زميله في الفريق الإسباني، خوان فران، الذي ثمَّن وأشاد بالعروض الأخيرة التي قدَّمها في المباريات الأخيرة، من بينها الثلاثية "الهاتريك" التي أحرزها في شباك ، ضمن الجولة الماضية من "". 


الظهير الأيمن الإسباني لليغانيس، قال في تصريح نقلته صحيفة "أس"، إن "مواصلة النصيري على ذات المنوال وبنفس الإيقاع سيؤدي به سريعاً إلى مغادرة فريقه الحالي نحو نادٍ أكبر"، مُضيفاً: "لقد تحدثت إلى زميلي بيتشو في غرفة تغيير الملابس، للأسف، بهذا المستوى، لن يظل لوقت طويل في ليغانيس". 


وأردف نفس المتحدث قائلاً: "إنه يتطور كل يوم، يشتغل بوتيرة أكبر وأهدافه ترتفع، إنه فتى ينبغي عليه الاستمرار هكذا، عليه أن يكون مُستعداً. في كرة القدم، بإمكانك الوصول إلى القمة، إذا كان مستعدا، فإن بمقدوره أن ينضم إلى واحد من أفضل خمسة أندية في الدوري الإسباني بكل سهولة". 


وفي ذات التقرير الذي تضمَّن تصريحا لخوان فران، أفادت الجريدة السالفة الذكر بأن الأرجنتيني ، مهاجم مانشستر سيتي، هو اللاعب الوحيد الذي أحرز أكبر عدد من الأهداف مقارنةً بالنصيري، بتسجيله ثمانية، مُقابل سبعة للدولي المغربي ونفسها للأوروغوياني ، هدَّاف باريس سان جيرمان. 


وانْفجرت النَّجاعة الهجومية لصاحب الـ21 سنة في المقابلات الأخيرة، والتي وقَّع فيها سبعة أهداف من أصل خمسة لقاءات، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة واحدة، مما جعله ضمن أبرز اللاعبين وأكثرهم تألقاً في السنة الجديدة. 


وأخذت آمال الجماهير المغربية تُعقد على النصيري لقيادة هجوم "" في 2019 بمصر، والتي يطمح المنتخب الوطني إلى حيازتها للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 1976 بإثيوبيا.

عرض المحتوى حسب: