كرونو

تاريخ الإزدياد 1990-12-17
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1987-03-31
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع مهاجم
عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

حمد الله يرفع غلَّته التهديفية ويقود النصر إلى تجاوز الأهلي

أيوب رفيق (البطولة)

يأبى المغربي ، مهاجم فريق ، إلا أن يستمر في الحفاظ على علاقته بالشباك في كل مباراة يخوضها مع النادي السعودي، حيث أفلح في إحراز هدفيْن قاد بهما زملاءه للانتصار على حساب  مقابل هدف واحد، اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الـ20 من



وأحرز اللاعب المغربي الهدف الأول في الوقت بدل الضائع من الجولة الأولى بواسطة ضربة رأسية هزم بها حارس أصحاب الأرض والجمهور، قبل أن يعود إلى هز الشباك في الدقيقة الـ60' عبر ضربة رأسية أخرى أعاد بها التقدم إلى فريقه. 



ورفع إبن "القرش المسفيوي" رصيده من الأهداف إلى 13 في الدوري السعودي، فضلا عن ثمانية أهداف أخرى وقَّعها في كأس الملك، وذلك من أصل 18 مقابلة شارك فيها ضمن المسابقتيْن المذكورتيْن. 



وانهالت الإشادات على مهاجم الريان القطري السابق داخل مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ قال أحد المغردين: "علاش نخاف ومعانا حمد الله"، كما نال مواطنه الذي خاض اللقاء كأساسي نصيبه من الثناء. 



وأكد حمد الله طموحه إلى التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، لافتاً إلى أن هذا الهدف هو مسعى لكافة مكونات الفريق الأصفر، مع العلم أن هذا الأخير يحتل المركز الثاني برصيد 43، متخلفاً عن صاحب الصدارة بست نقاط. 

عرض المحتوى حسب: