كرونو

الجيش الملكي والرجاء الرياضي (أرشيف)
الجيش الملكي والرجاء الرياضي (أرشيف)

الجيش الملكي يُطالب بتأخير مباراته أمام الرجاء الرياضي

أيوب رفيق (البطولة)

قام نادي بمراسلة "العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية" من أجل تغيير توقيت المباراة التي من المُرتقب أن تجمع الفريق بنظيره ، يوم الـ27 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الثالثة زوالاً، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الـ19 من "". 


ويأتي هذا الطلب انسجاماً مع مناداة أحد جمعيات أنصار الفريق العسكري بتأخير توقيت اللقاء ببضع ساعات، حتى يتسنى للجماهير الحضور والتوافد بكثافة على الملعب، خاصة أن يوم اللقاء ليس يوم عطلة وإجازة بالنسبة للطلبة وكافة المشتغلين. 


ونشر النادي العسكري بلاغاً مقتضباً عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، جاء فيها حول هذا الموضوع: "قامت إدارة النادي بجميع الاجرائات اللازمة لتغيير توقييت إجراء هذه المقابلة ليتسنى لجماهير الزعيم خاصة و الرياضية عامة تتبع هذه المبارة في أحسن الظروف". 


وكانت لجنة البرمجة قد أقرَّت موعد اللقاء في الـ15 زوالاً، وهو ما قد يُقلِّص حسب الكثيرين نسبة حضور وتواجد الجماهير الملتزمين بارتباطات دراسية ومهنية. 


ويأتي تأخير موعد المقابلة إلى يوم الأربعاء بالنظر إلى التزام الرجاء الرياضي بمواجهة نهضة بركان، يوم الأحد القادم، برسم دور مجموعات مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

عرض المحتوى حسب: