كرونو

None

لاعبو الرجاء لـ"الجماهير": "صَبْرُو عْلِينَا و الإِنْطِلاَقة غَاتْكُون منْ العَاصِمَة"

وجه لاعبو فريق "رسائل تحفيزية"، للجماهير الرجاوية، قبل مواجهة "المرتقبة"، برسم الجولة 19 من.


وانتشر "مقطع فيديو"، لكل من المهاجم محسن ياجور، وسفيان الرحيمي، إلى جانب عبد الرحيم الشاكير، موجهين من خلاله رسائل عديدة.


وتضمن المقطع المذكور، توضيحات مختلفة من هؤلاء اللاعبين، حول تراجع لستوى الفريق في الآونة الأخيرة، خاصة بعد التعثر أمام النهضة البركانية في كأس الإتحاد الإفريقي.


وإشتركت تصريحاتهم في أن السبب الرئيسي وراء النتائج السلبية الأخيرة هو التعب في ظل تراكم المباريات، إذ خاض الفريق الأخضر عددا كبيرا من المقابلات، بعد أن نافس على العديد من الواجهات هذا الموسم "حسب قولهم".


وردد محسن ياجور هداف "النسور" قائلا: "الرجاء فريق كبير يمرض ولا يموت، عانينا من التعب لكننا قادرون على العودة مرة أخرى للسكة الصحيحة و عيننا على إنطلاقة جديدة بتحقيق الإنتصار على الجيش في قلب الرباط".


وأردف الشاكير قائلا: "لدينا كل الإمكانيات من أجل حصد 3 نقاط ثمينة في لقاء الجيش الملكي، و نتوفر على تركيبة بشرية جيدة ومنسجمة، لذا نحتاج فقط دعم الجماهير".


وختم الرحيمي حديثه مطالبا الجمهير بالصبر، قائلا: "نحتاج منكم الصبر..مباراة الغد صعبة لكن نتمنى أن نكون في يومنا من أجل إسعادكم مرة أخرى".


ويذكر أن لقاء الرجاء الرياضي أمام مضيفه الجيش الملكي، يجرى يومه الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

عرض المحتوى حسب: