كرونو

None

حكيمي ضمن خيارات ريال مدريد في حال رحيل مارسيلو

جمال ملكي - البطولة

بنسبة كبيرة، يعيش ، موسمه الأخير مع ، وذلك بعد تألق الشاب سيرجيو ريغيلون، الأخير أصبح أساسيا في عهد المدرب سانتياغو سولاري، بينما يجلس على مقاعد البدلاء.


وبما أن كل التقارير، تشير إلى أن مارسيلو، سيترك ريال مدريد في الصيف، للانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، فإن صحيفة "آس"، نشرت تقريرا بعنوان: "الخيارات التي يدرسها ريال مدريد إذا رحل مارسيلو".


* ريغيلون

يبقى الخيار الأول، هو الإسباني الشاب (22 سنة)، الذي استطاع هذا الموسم، أن يثبت أقدامه، خصوصا بعد الأداء الكبير في مباريات حاسمة، آخرها أمام برشلونة يوم الأربعاء. وحسب 'آس'، فإن ريغيلون يبقى من بين الخيارات المتاحة لريال مدريد، لتعويض مارسيلو.


* حكيمي

في الصيف الماضي، قرر ريال مدريد إعارة  (20 سنة) إلى (موسمين). وبمجرد أن أتيحت له الفرصة ليشارك كأساسي مع الفريق الألماني، استطاع المدافع المغربي أن يصبح لاعبا رسميا، وحقق أرقاما مميزة، علما أنه سجل 3 أهداف وصنع 7 أهداف. ولعب حكيمي مع ريال مدريد كظهير أيمن، لكن الوضع تغير في دورتموند، حيث تحول إلى ظهير أيسر، وهو نفس المركز الذي يشغله في . وتشير التقارير، إلى أن ريال مدريد، ينوي قطع الإعارة هذا الصيف، واسترجاع حكيمي لتقوية الدفاع.


* فيربو

يعتبر جونيور فيربو (22 سنة)، أحد اكتشافات "" هذا الموسم. لاعب ، استطاع أن يثير اهتمام الأندية الأوروبية، في مقدمتها ريال مدريد. لكن صحيفة 'آس'، أشارت أن العائق الذي قد يمنع الميرينغي من التعاقد معه، هو شرطه الجزائي، البالغ قيمته 50 مليون أورو، علما أنه جدد عقده الصيف الماضي إلى غاية 2023.


* ثيو هيرنانديز

يبقى اسم ثيو هيرنانديز، من بين الخيارات المتاحة لتقوية الجهة اليسرى. الفرنسي (21 سنة) يلعب كمعار مع ، وسيعود إلى مدريد في الصيف. اللاعب سبق وشارك في بعض المباريات مع زيدان الموسم الماضي، وهذا الموسم يكسب خبرة أكبر مع سوسييداد.


* ماركو ألونسو

لم يغلق ريال مدريد، ملف لاعبه السابق، وخريج مدرسته، ماركو ألونسو. المدافع الإسباني (28 سنة)، اكتسب خبرة كبيرة مع تشيلسي، وعودته إلى بيته القديم، قد تشكل إضافة كبيرة لرفاق فينيسيوس. للإشارة، فالريال حاول التعاقد معه الصيف الماضي، لكن لوبيتيغي رفض، وقد جدد عقده مع "البلوز" في أكتوبر، إلى غاية 2023.

عرض المحتوى حسب: