كرونو

None

اليونايتد يعود للمربع الذهبي من بوابة مباراة الأهداف الجميلة

ظفر نادي مانشستر يونايتد بانتصار غاية في الإثارة على حساب ضيف الأولدترافورد فريق ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين لحساب الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج.


جماهير الشياطين الحمر كانت تعي جيدًا أهمية إنهاء عقدة القديسين على مسرح الأحلام، فمنذ اعتزال "السير أليكس فيرجسون" خسر اليونايتد ضد فريق السان ماري مرتين وتعادل في مناسبتين.


وزادت الأمور صعوبة على فريق سولسكاير حين تقدم ساوثامبتون أولاً في النتيجة بعد مرور النصف ساعة الأول عبر الشاب فاليري الذي جرب حظه بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ويبدو أنه كان محظوظًا حيث سجل أول أهدافه في المسابقة في شباك حارس كدي خيا.


زعيم الكرة الإنجليزية دخل شوط المباراة الثاني بضغط مكثف بغية تعديل النتيجة، وكان له ما أراد في الدقيقة 55 عبر الشاب "أندرياس بيريرا" الذي أطلق تصويبة رائعة مقوسة سكنت الشباك.


بعدها بخمس دقائق فقط منح "روميلو لوكاكو" فريقه التقدم للمرة الأولى في اللقاء بتصويبة أرضية رائعة باغت بها حارس ساوثامبتون.



إلا أن المتألق في الجولات الأخيرة "وورد براوس" كان له رأيًا آخر حين عدّل النتيجة للقديسين من مخالفة على مشارف منطقة الجزاء وضعها بكل دقة في مرمى اليونايتد، معلنًا عن صدمة في مدرجات الأولدترافورد قبل عشر دقائق من النهاية.


وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع صافرة الحكم، استطاع "الريد روم" تسجيل ثاني أهدافه في المباراة، مانحًا اليونايتد النقاط الثلاث وسط فرحة عارمة اجتاحت مسرح الأحلام.


وقبل صافرة النهاية، أضاع النجم الفرنسي "بول بوجبا" ركلة جزاء، إلا أنها لم تمنع فريقه من دخول المربع الذهبي برصيد 58 نقطة بفارق نقطة عن آرسنال المتعثر ضد توتنهام.


عرض المحتوى حسب: