كرونو

أمين حاريت وحمزة منديل
أمين حاريت وحمزة منديل

شالكه04 يُخطِّط للاستغناء حاريت ومنديل في الصيف القادم

أيوب رفيق (البطولة)

ذكرت تقارير إعلامية ألمانية أن نادي وضع مجموعة من اللاعبين في لائحة المغادرة، انطلاقاً من الميركاتو الصيفي المقبل، ومن بينهما المغربييْن أمين حاريت وحمزة منديل، اللذيْن يُوقِّعان على موسم سيء رفقة الأزرق الملكي، خاصة عقب الهزيمة المدوية أمام ، برباعية نظيفة، ضمن الجولة الـ21 من "". 


وأشارت صحيفة "بيلد" الذائعة الصيت إلى أن النادي الألماني يطمح للحصول على مبلغ يتراوح ما بين عشرة وعشرين مليون يورو مقابل التخلي عن حاريت، كما أن مواطنه منديل مُرشَّح للرحيل عن أسوار شالكه04، إذا ما أثار اهتمام أندية أخرى وتوصَّل ناديه بعرض مالي مقنع. 


ولم ينجح المغربيان في فرض نفسيهما داخل الفريق الألماني هذا الموسم، بخلاف الموسم الفارط الذين كان فيه حاريت من الركائز الأساسية لكتيبة المدرب دومينيكو تيديسكو، فيما يخوض منديل أول تجربة له مع النادي، لكن دون أن يتمكَّن من إبراز قدراته ومؤهلاته على المستطيل الأخضر. 


ويحتل شالكه04 المركز الـ14 ضمن سلم ترتيب "البوندسليغا" برصيد 23 نقطة، كما تنتظره مباراة إياب ثمن نهائي أمام مانشستر سيتي، خارج القواعد، علما أن لقاء الذهاب انهزم فيه الألماني بهدفيْن لثلاثة، بينما سيُجري ربع نهائي أمام فيردر بريمن. 


وكان حاريت قد انضم إلى صفوف النادي الألماني، صيف 2017، قادما من نانت، بحوالي ثمانية ملايين يورو، في حين التحق منديل بقيمة مالية بلغت سبعة ملايين يورو، قادماً من ليل، في الميركاتو الصيفي المنصرم.

عرض المحتوى حسب: