كرونو

None

دوري أبطال آسيا: الريان يتخطى عقبة لوكوموتيف بصعوبة

عوض القطري خسارته الثقيلة امام اتحاد جدة السعودي، بفوز صعب على ضيفه لوكوموتيف الاوزبكستاني 2-1 الاثنين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كرة القدم.


وفي المجموعة ذاتها، حقق الوحدة الاماراتي فوزا تاريخيا 4-1 على الاتحاد السعودي الذي تغلب في الجولة السابقة على الريان 5-1.


وتقدم لوكوموتيف بهدف دايورجون تورابوف (4)، أدرك البرازيلي لوكا بورغيس التعادل (38) قبل أن يسجل الفنزويلي جيلمين ريفاس هدف لفوز للريان (58).


واختلطت أوراق المجمخوعة بعد أن صار لكل فريق ثلاثة نقاط.


وفرض لوموكوتيف تفوقه منذ الدقائق الاولي، وخطف هدفا مبكرا من عرضية وصلت من اليمين داخل المنطقة قابلها تورابوف ووضعها داخل الشباك (4).


وبعد عدة محاولات غير موفقة، نجح الريان في ادراك التعادل من كرة وصلت الى لوكا داخل المنطقة في اليسار فمر من الدفاع وسددها ارضية داخل الشباك (38).


وفي الشوط الثاني، استمر الهجوم المتبادل بين الفريقين دون خطورة تذكر على المرميين، ومع اول محاولة حقيقية حصل الريان على خطأ في الجهة اليسرى، ونفذ البرازيلي رودريغو تاباتا الركلة الحرة على شكل تمريرة الى الى سيباستيان سوريا داخل المنطقة أرسلها بدوره عرضية وأكملها ريفاس داخل الشباك (58).


وكاد الريان يخطف هدفا ثالثا من اللمسة الاولى للبديل عبد الرحمن الكربي الذي انفرد تماما وسدد في الحارس (69)، وكان لوكوموتيف قريبا من التعادل من ركنية وصلت على رأس انزور اسماعيلوف داخل المنطقة سددها قوية وانقذها الحارس بصعوبة بالغة (87).

عرض المحتوى حسب: