كرونو

None

رسميًا | ريال مدريد يضم مدافع بورتو إيدير ميليتاو

توصلت إدارة نادي لاتفاق مع نظيرتها في من أجل تعاقد الفريق الملكي مع مدافع الفريق البرتغالي "إيدير ميليتاو" خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.


وبدأ عمل الإدارة الملكية لتأمين سوق انتقالات تاريخي في وقت مبكر، وبعد أقل من أسبوع واحد على إعادة الأسطورة "زين الدين زيدان" مدربًا للفريق، بات قلب الدفاع البرازيلي البالغ من العمر 21 عامًا هو أول تدعيم قادم في تشكيلة الميرنجي للموسم الجديد.



وحصل عملاق العاصمة الإسبانية على موافقة بورتو على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 50 مليون يورو، والذي كان من المنتظر أن يزيد إلى 75 مليون يورو خلال شهر يونيو القادم، مما جعل إدارة الريال تعجل بالإعلان عن التعاقد مع اللاعب قبل نهاية شهر مارس الحالي توفيرًا لـ25 مليون يورو.


ويتبقى حاليًا الاتفاق على الحصة التي سيحصل عليها فريق ساو باولو الذي باع موهبته إلى بورتو قبل موسم واحد، وهي موهبة برزت على الساحة في وقت قصير، وتهافت عليها كبار أوروبا، وباتت من نصيب بطل القارة.


يذكر أن آخر لاعب انتقل من بورتو صوب السانتياجو بيرنابيو، كان برازيليًا هو الآخر وهو الظهير الأيمن "دانيلو" الذي لعب بقميص ريال مدريد لمدة موسمين قبل أن يرحل إلى مانشستر سيتي.


عرض المحتوى حسب: